تقديم عرض"مونولوجات غزة" لدعم فلسطين بعد غد والتبرع بأرباحه لضحايا الغزو

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 02:07 م
تقديم عرض"مونولوجات غزة" لدعم فلسطين بعد غد والتبرع بأرباحه لضحايا الغزو عرض مونولوجات غزة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل عرض "مونولوجات غزّة"، الذي سيقام يوم الجمعة المقبلة في سينما راديو، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتكريما لأطفال وشعب غزة، مشيرة أن العرض سيكون عبارة عن قراءات على خشبة المسرح مع المرافقة الموسيقية، وأن عائد العرض بالكامل سيتم التبرع به لصالح غزة.

مونولوجات غزة
مونولوجات غزة

 

ويشارك في عرض "مونولوجات غزّة" بجوار يسرا اللوزي الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي.

ونشرت يسرا اللوزي بوستر للعرض عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليه: "تضامنًا مع الشعب الفل سط يني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح "عشتار" في فل سط ين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غز ة، سيتم عرض "مونولوجات غزّ ة" في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر".

وتابعت: "في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّ ة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، وستتضمن "مونولوجات غزة" قراءات على خشبة المسرح من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي، وعائد الحدث بالكامل سيتم إرساله لدعم غزّة".

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة