صراع الصدارة يشتعل مبكراً في دورى Nile بعد عودة حامل اللقب.. الأهلي يواصل مسيرة الانتصارات المتتالية بعد الفوز على المقاولون ويحتفظ بأقوى دفاع.. مودرن فيوتشر يهدد صدارة بيراميدز.. والزمالك يواصل نزيف النقاط

الأحد، 05 نوفمبر 2023 01:30 م
صراع الصدارة يشتعل مبكراً في دورى Nile بعد عودة حامل اللقب.. الأهلي يواصل مسيرة الانتصارات المتتالية بعد الفوز على المقاولون ويحتفظ بأقوى دفاع.. مودرن فيوتشر يهدد صدارة بيراميدز.. والزمالك يواصل نزيف النقاط الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع مقدمة جدول مسابقة الدوري مبكراً رغم مرور 6 جولات فقط من عمر الموسم الجارى، وتدور منافسة قوية بين كبار المسابقة للسيطرة على عرش الصدارة، والذي يهيمن عليه فريق بيراميدز خلال آخر جولتين برصيد 13 نقطة، إلا أن عودة حامل اللقب مع تعثر الفريق السماوي أعاد المنافسة من جديد على المركز الأول.

الأهلي يواصل مسيرة الانتصارات المتتالية

عاد النادي الأهلي من جديد إلى المسابقة المحلية، بعدما أنهى مشاركته في دوري السوبر الأفريقي، مودعاً البطولة من الدور نصف النهائي، ليستأنف حامل اللقب في الدوري رحلته من جديد، حاصداً الفوز الثالث على التوالي، بعد التغلب على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، حيث يتبقى للفريق الأحمر 3 مباريات مؤجلة حال الفوز بها سيرفع رصيده إلى 18 نقطة يتصدر بها جدول الدوري متفوقاً على بيراميدز، كما يحتفظ الأهلي، حتى الآن، بسجل خالٍ من الهزائم وبأقوى خط دفاع فلم يستقبل منذ بداية الموسم سوى هدفين فقط.

مودرن فيوتشر يهدد صدارة بيراميدز

يستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة إنبي فى الجولة السادسة من دورى Nile، وهي مباراة تحمل أكثر من هدف، أبرزها مواصلة الانتصارات بعد الفوز فى الجولة الماضية على البنك الأهلي، ورفع رصيد مودرن فيوتشر إلى 15 نقطة ليخطف الصدارة من بيراميدز، خاصة بعد تعثر الأخير فى الجولة السادسة بالهزيمة أمام سيراميكا بهدفين نظيفين.

الزمالك يواصل نزيف النقاط

واصل نادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط في الدوري، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها أمام زد في الجولة السادسة بهدفين مقابل هدف، ليتراجع الفريق الأبيض إلى المركز السابع برصيد 8 نقاط، ومنذ بداية الموسم الجاري فقد نادى الزمالك 10 نقاط كاملة، حيث خاض 6 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما وخسر مباراتين أيضاً.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة