دوري ابطال اوروبا.. تعرف علي برنامج البارسا قبل ساعات من موقعة سان جيرمان

الأربعاء، 10 مارس 2021 01:49 م
دوري ابطال اوروبا.. تعرف علي برنامج البارسا قبل ساعات من موقعة سان جيرمان ميسي لحظة وصوله إلى مقر إقامة برشلونة في باريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن برنامج فريق برشلونة اليوم، الأربعاء، قبل ساعات من موقعة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا علي ملعب "بارك دي برانس".

ويخوض فريق برشلونة مهمة أشبه بالمستحيلة تجاه باريس سان جيرمان في مباراة الليلة، حيث كان خاسراً بنتيجة 1-4 في جولة الذهاب 16 بدوري الأبطال علي ملعب "كامب نو".

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى يوم فريق برشلونة داخل مقر الإقامة في فرنسا، قبل الموقعة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

أضافت، إنه بعد الإستيقاظ من النوم، تناول لاعبي برشلونة وجبة الإفطار في الساعة الـ 9.30 صباحاً، ثم خوض تدريبات تنشيطية داخل مقر الإقامة 11 صباحاً.

ثم يعود نجوم البلوجرانا إلى الإستراحة في الغرف من السااعة 12 إلى 2 ظهراً، وبعدها سيتم تناول وجبة الغداء.

وبعد تناول الطعام، سوف يعود اللاعبين لغرفهم للاستراحة وفي الساعة 5 مساءًا، سوف يحصلون على وجبة سناك خفيفة بعد ساعة من أجل حضور جلسة فنية مع كومان.

وفي الساعة 7 مساءًا، سيغادر اللاعبين فندق الإقامة من أجل التوجه لملعب حديقة الأمراء لخوض المباراة الهامة حاملين في حقائب ظهورهم الحماس والأمل لتحقيق عودة تاريخية جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة