وتنتظر التقارير الفنية..

النيابة تعد مذكرة بإحالة أمين الشرطة المتهم بتسريب فيديوهات "خلية كرداسة"

الأربعاء، 27 يناير 2016 01:18 م
النيابة تعد مذكرة بإحالة أمين الشرطة المتهم بتسريب فيديوهات "خلية كرداسة" خلية كرداسة - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس النيابة، مذكرة بأمر إحالة "عبد المقصود.ح.ع" 32 سنة أمين شرطة، والمتهم بتسريب فيديوهات وصور خاصة بمتهمى خلية كرداسة الإرهابية داخل محبسهم بمعسكر الأمن المركزى، وتسريبها لجهات إعلامية.

وتنتظر النيابة التقارير الفنية الخاصة بـ"الفيديوهات" التى سبق وأن عرضتها على إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، لتفريغها وإحالة القضية للمحاكمة الجنائية.

وكانت النيابة برئاسة المستشار أحمد حامد قد أمرت بحبس "عبد المقصود.ح.ع" 32 سنة أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بتسريب معلومات لجهات إعلامية عن متهمى خلية كرادسة، وتكدير الأمن والسلم العام، ونفى المتهم فى التحقيقات ما نسب إليه، مشيرا إلى أنه لا يسمح له باستخدام الهاتف داخل السجن، ولا تربطه أى صلة بالإعلاميين الذين نشروا وأذاعوا الصور والفيديوهات.

كانت الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى أن المذكور التقط صورا بهاتفه لعدد من متهمى "خلية كرداسة" داخل سجن الجيزة المركزى بـ 6 أكتوبر، أثناء حيازتهم هواتف محمولة، فضلاً عن صور انتحار مجند محبوس، وسرب الفيديوهات لوسائل الإعلام فتم ضبطه وإحالته للنيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة