كريم عبد العزيز عن والدته الراحلة: زوجتى وافقت تعيش معانا ولو رفضت ماكنتش اتجوزت

الخميس، 09 مايو 2024 05:09 م
كريم عبد العزيز عن والدته الراحلة: زوجتى وافقت تعيش معانا ولو رفضت ماكنتش اتجوزت كريم عبد العزيز ووالدته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الحزن سيطرت على الفنان كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته، خاصة أنه دوماً ما صرح عنها في البرامج التليفزيونية وأثنى على دورها في تربيته بصورة كبيرة، وبشكل خاص عقب انفصال والديه إذ لم تتزوج من أجل تربية أبنائها، واصفاً إياها بأنها "ست بـ 100 راجل".


كريم عبد العزيز وخلال حوار له في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس أكد أن والدته تعيش معه في نفس المنزل، قائلاً : " "ربنا كرمني بزوجة أصيلة قبلت انها تعيش مع والدتي، لأنها من بيت اصيل ومحترم، ولو ما كانش ربنا كرمني بزوجة أصيلة من بيت محترم وقالتلي مش ها اقبل اني أعيش مع امك كنت هقولها مع السلامة شكرا، لأني ما اقدرش أعيش في بيت اوضة امي مش قدام اوضتي".

ورحلت عن عالمنا السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض، حيث كانت تجمع كريم بوالدته علاقة قوية وترابط كبير ظهر في تصريحاته بخصوصها فى أكثر من برنامج.

وقدم كريم عبد العزيز فى رمضان الماضى مسلسل الحشاشين وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة