الفنانة مي كساب تؤدي مناسك العمرة.. صور

الخميس، 09 مايو 2024 03:06 م
الفنانة مي كساب تؤدي مناسك العمرة.. صور مي كساب
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت الفنانة مي كساب مناسك العمرة، إذ نشرت فيديو عبر ستوري حسابها بتطبيق Instagram أثناء وجودوها في المملكة العربية السعودية، وتلقت مي كساب العديد من التهاني من جمهورها بعد أداء مناسك العمرة، وتمنى المتابعون أن يتقبل الله منها.

يذكر أن مي كساب  طرحت مؤخرا أحداث أغنياتها بيقولوا قوية عبر يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
أغنية بيقولوا قوية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب.

وكانت مي كساب لفتت الأنظار مؤخرا بسبب خسارتها الكثير من الوزن، وظهورها بنيولوك تبدوا فيه أكثر نحافة، وكشفت النجمة سبب رشاقتها ونحافتها التى ظهرت عليها مؤخرا، ما دفع قطاعا عريضا من الجمهور للسؤال عن السر وراء هذه الرشاقة.

وأكدت مى كساب أنها قامت بإجراء عملية تكميم معدة قائلة: "كانت العقبة الوحيدة هى كيف أقنع زوجى بالموضوع؟ ولم يكن سهلاً أن أقنع نفسى لأننى جبانة وأخاف جدا".

وأضافت مى كساب فى تصريحات صحفية أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها عندما أخبرتها ابنتها داليدا التى تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب فى رؤيتها نحيفة وتنتعل أحذية بالكعب العالى وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبّل شكلها القديم لذا خاضت التجربة وأجرت عملية التكميم.

وعن رأيها فى اتباع أنظمة غذائية قالت مى كساب إنها عاشت سنوات طويلة من عمرها تتبع قواعد الرجيم، وكانت النتائج غير مرضية، وليست مؤثرة.

مي كساب تؤدي مناسك العمرة
مي كساب تؤدي مناسك العمرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة