أحمد سامى: كل مباراة يحصل خطأ ضدنا ومش عارف إزاى تتحسب ركلة جزاء

الخميس، 09 مايو 2024 11:43 م
أحمد سامى: كل مباراة يحصل خطأ ضدنا ومش عارف إزاى تتحسب ركلة جزاء أحمد سامى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمى فى مباراته ضد زد التى أقيمت مساء اليوم، فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى.

وقال أحمد سامى فى مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كل مباراة يحصل خطأ كارثى وركلة جزاء من وحى الخيال لفريق زد، ومش عارف هنعمل إيه ومش عارف ليه تقنية الفيديو مرجعتوش، ومحمد الحنفى شافها ازاى".
وتابع: "المباراة الماضية أمام الزمالك خسرنا حسام حسن بسبب طرد ظالم له وله ركلة جزاء لم تحتسب، ومش عارف أقول إيه".
وأوضح مدرب سموحة: "مباراة زد فنيا لا نخسرها خالص ولكن احتساب ركلة الجزاء وضع ضغط على اللاعبين وحاولنا العودة ولكن التوفيق لم يكن معنا".
فاز فريق زد على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".
جاءت أهداف فريق زد عن طريق محمد سمير من علامة الجزاء في الدقيقة 15 ثم عزز شادى حسين بالهدف الثانى في الدقيقة 61 بينما جاء هدف فريق سموحة الوحيد عن طريق النيجيرى جونيور أجاى فى الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع من علامة الجزاء أيضا.
وبهذة النتيجة يرتفع رصيد فريق زد الى النقطة 36 محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" بينما توقف رصيد فريق سموحة عند النقطة 31 محتلا المركز السادس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة