نقيب المرافق: نفوض الرئيس السيسى فيما يتخذه من قرارات لحماية أمن مصر القومى

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:03 ص
نقيب المرافق: نفوض الرئيس السيسى فيما يتخذه من قرارات لحماية أمن مصر القومى هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، نائب أول رئيس الاتحاد الدولي للخدمات، عن بالغ أسفه لتطورات الأحداث والهجمات العدوانية على الشعب الفلسطيني ، التي تنال من أمنه واستقراره وتهدد بمخاطر إنسانية جمة ، تدمر حياة مليون مواطن ولا تعبئ بأى قوانين و مواثيق إنسانية و دولية .

وأوضح أن مصر بذلت ومازالت تبذل كافة الجهود والإتصالات مع كافة الأطراف المعنية للحيلولة دون تفاقم الأزمة واتساع رقعة الصراع الذي يهدد حياة المدنيين العزل كما يهدد بخروج الأوضاع عن السيطرة ما ينعكس على الاستقرار بالمنطقة .

ولفت إلى أن الدولة المصرية بقيادتها الحكيمة مارست أقصى درجات التعاون والحكمة في تبني المفاوضات وحذرت من البداية من مغبة الاستمرار في العمليات العسكرية ، وأعلنت رفضها الواضح والصريح لتصفية القضية على حساب تهجير اشقائنا الفلسطينيين من أراضيهم، فالسياسة المصرية مبنية على النزاهة والشرف والكرامة الإنسانية والوطنية، بما يحمي القضية الفلسطينية ، ويحفظ الأمن القومي المصري ، ويرفض الاستفزازات الإسرائيلية .

وأكد أن الشعب المصري المخلص بكافة طوائفه و مؤسساته يدعم القيادة السياسية ، ونقف جميعا على قلب رجل واحد خلف ، الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤيدين وداعمين ، ونفوضه فيما يتخذه من قرارات وإجراءات لحماية الأمن القومي المصري والقضية الفلسطينية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة