رئيس الأهلى السعودى يهاجم التحكيم: خسرنا بأشياء خارجة عن إرادتنا

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:55 ص
رئيس الأهلى السعودى يهاجم التحكيم: خسرنا بأشياء خارجة عن إرادتنا الأهلي والهلال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم خالد العيسى رئيس النادى الأهلى السعودى، الحكم الإسبانى ريكاردو دى بيرجوس حكم مباراة فريقه ضد الهلال، والتى أقيمت أمس وخسرها فريق جدة بنتيجة 2-1 فى الكلاسيكو.

وخطف فريق الهلال فوزا مثيرا من مضيفه أهلى جدة بنتيجة 2-1، في المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد الملك عبد الله الدولى، الجوهرة المشعة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2023/ 2024.

واتهم خالد العيسى حكم المباراة بأنه تسبب فى خسارة فريقه الكلاسيكو أمام الهلال، بقوله: "لاعبو الأهلي خسروا بأشياء خارجة عن إرادتهم".

وأضاف رئيس الأهلى فى تصريحات تليفزيونية: "ما زلنا نخسر المباريات بأشياء خارجة عن إرادتنا، الهدف الأول للهلال غير صحيح بعدما ارتقى ميتروفيتش بكامل جسده على مدافع الأهلي".

وواصل العيسى: "أعتذر للجماهير، لقد قدمنا مباراة رائعة، وأوجه الشكر للمدرب واللاعبين والجماهير والرابطة على الأداء المميز".

ورفض العيسى الحديث عن تأثر الأهلي بتأجيل المباراة قائلا: "لم نختر هذا الموعد، ولكن نحن جاهزون في أي وقت وفي كل الظروف".

يتواجد نادى أهلى جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة جمعها من 30 مباراة حيث حقق 16 انتصارا وتعادل 7 مرات وتلقى 7 هزائم.

وحافظ الهلال علي السلسلة التاريخية كونه صاحب أعلى عدد انتصارات متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ب 23 فوزا متتاليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة