العالم هذا المساء.. أهالى الرهائن الإسرائيليين يطالبون نتنياهو بوقف الحرب لإعادة ذويهم.. إقبال سياحي كبير على مزارات تايلاند رغم ارتفاع درجات الحرارة.. سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون.. صور

الثلاثاء، 07 مايو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. أهالى الرهائن الإسرائيليين يطالبون نتنياهو بوقف الحرب لإعادة ذويهم.. إقبال سياحي كبير على مزارات تايلاند رغم ارتفاع درجات الحرارة.. سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون.. صور أهالى الرهائن الإسرائيليين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

أهالى الرهائن الإسرائيليين يطالبون نتنياهو بوقف الحرب

نظم أهالى الرهائن الإسرائيليين، وقفات احتجاجية في تل أبيب، للمطالبة بإتمام صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية، من أجل إطلاق سراح الرهائن في قطاع غزة.

وقال أهالي الرهائن موجهين طالباتهم إلى حكومة إسرائيل بقيادة بنامين نتنياهو: "إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لإعادتهم - أوقفوا الحرب" من أجل إعادة أبنائنا، وفق ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية.

وتواصل القاهرة جهودها للوصول إلى هدنة شاملة في قطاع غزة وإنهاء العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة المستمر منذ 7 أكتوبر الماضي، حيث كشف مصدر مصري رفيع المستوي أن القاهرة تستضيف الثلاثاء اجتماعات بمشاركة وفود قطر والولايات المتحدة وحماس لاستكمال المباحثات في هذا الشأن.

وأضاف المصدر، أن مصر تقود جهود مكثفة مع مختلف الأطراف لاحتواء الوضع في قطاع غزة، لافتاً إلى أن الدولة المصرية حذرت من تفاقم الوضع الانساني المتردي في غزة نتيجة العمليات الاسرائيلية وتبذل اقصى جهد للتوصل الى هدنة شاملة.

أهالى الرهائن
أهالى الرهائن

 

إقبال سياحي كبير على مزارات تايلاند رغم ارتفاع درجات الحرارة

رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية الإقبال الكبير وتوافد المواطنين والأجانب على المعابد في العاصمة التايلاندية بانكوك رغم الارتفاع الكبير والملحوظ في درجات الحرارة التي تتخطى 44 درجة مئوية حسبما نقلت الوكالة.

ورصدت الكاميرا الارتفاع الكبير والملحوظ في درجات الحرارة، حيث تشهد البلاد طقسًا متقلبًا منذ بداية فصل الربيع حيث استخدم زائرو المعابد المظلات والمراوح الكهربائية للحد من ارتفاع الحرارة والهروب من حرارة الشمس.

تواجه تايلاند موجة حر شديدة كما حذرت إدارة الأرصاد الجوية التايلاندية من درجات الحرارة التي تصل لمستويات قياسية تزيد على 44 درجة مئوية في بعض المناطق، ونصحت الجمهور بتجنب الأنشطة الخارجية بشكل مباشر على الظروف الصحية، كما تم الإبلاغ عن وفاة 38 شخصًا بسبب حرارة الشمس.

ارتفاع درجات الحرارة فى تايلاند
ارتفاع درجات الحرارة فى تايلاند
ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة
ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة
الاحتماء من أشعة الشمس
الاحتماء من أشعة الشمس
صور تذكارية
صور تذكارية
صينيون يلجأون للمراوح الكهربائية
تايلانديون يلجأون للمراوح الكهربائية

سام مرسي يتوج بجائزة لاعب الموسم في إيبسويتش تاون

توّج لاعب الوسط المصري الأصل سام مرسي كابتن ايبسويتش تاون الإنجليزي بجائزة افضل لاعب في فريقه عن الموسم الماضي.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي ايبسويتش تاون علي موقع التدوينات "X " عن حصول سام مرسي علي لقب افضل لاعب في الموسم بالنادي بعدما قاد الفريق للتأهل الي الدورى الممتاز الإنجليزي في الموسم المقبل، ليصبح سام مرسي أول قائد مصري في التاريخ يصعد مع فريقه من دوري الدرجة الأولى للبريميرليج.

سام مرسي
سام مرسي
حفل إيبسويتش تاون
حفل إيبسويتش تاون
أوماري هاتشينسون أفضل لاعب شاب
أوماري هاتشينسون أفضل لاعب شاب
صوفي بيسكت أفضل لاعبة في إيبسويتش تاون
صوفي بيسكت أفضل لاعبة في إيبسويتش تاون
ناثان بودهيد هداف الموسم في إيبسويتش
ناثان بودهيد هداف الموسم في إيبسويتش

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة