أكرم القصاص: مصر تحرص دائما على المصالح الفلسطينية وحذرت من تدهور الوضع فى غزة

الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:05 م
أكرم القصاص: مصر تحرص دائما على المصالح الفلسطينية وحذرت من تدهور الوضع فى غزة الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، عن الوضع فى غزة ورفح الفلسطينية، قائلا: "المشهد الفلسطينى الإسرائيلى متشابك وشديد التعقيد، والأهم أن المفاوضات المصرية كانت ستسفر عن اتفاق بين الطرفين لوقف الحرب، لافتا إلى أن الجهود المصرية فى حل الأزمة كبيرة بل تقود مصر حروبا من أجل القضية الفلسطينية".
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة DMC، أن التدخل المصرى القطرى كاد أن يصل لاتفاق بين طرفى الأزمة، وحذرت الدولة المصرية من التهجير القسرى للمواطنين داخل القطاع أو خارجه، لافتا إلى أن غلق معبر كرم أبو سالم يؤدى لتعثر دخول المساعدات الإنسانية، لأن هناك مجاعة حقيقية فى القطاع.
 
وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن مصر تحاول احتواء الأزمة بين الطرفين، ولكن نرى أنه ليس كل الجهود التى تبذلها مصر تظهر للعالم، ولا بد أن يكون هناك تحذيرات وخطوط حمراء للوصول لحل فى هذه الأزمة.
 
وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن مصر تحرص دائما على المصالح الفلسطينية، وحذرت من تدهور الوضع فى غزة، كما استضافت اجتماعات متعددة لأطراف مختلفة من أجل تهدأة الوضع، مؤكدا أن هناك أطراف متطرفة داخل إسرائيل "تجار حرب".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة