رئيس إنبي: لن نقبل تقسيم بطولة 2003 مناصفة مع الأهلي

الأحد، 05 مايو 2024 05:15 م
رئيس إنبي: لن نقبل تقسيم بطولة 2003 مناصفة مع الأهلي فريق انبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه لن يقبل نهائياً فكرة تقسيم بطولة الدورى 2003 مناصفة مع الأهلى، موضحا أن نادي إنبي هو البطل لفارق 3 نقاط عن المارد الأحمر.
 
وأضاف الشريعى، فى تصريحات ببرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت، أن اتحاد الكرة لم يبت حتى الآن بشكل نهائى فى الأزمة، رغم سؤالنا باستمرار عن نتيجة التحقيقات، موضحا أن هذا الأمر يشكل خطورة كبيرة، فمن الوارد أن يجلب أى لاعب أوراقا غير سليمة من أجل المشاركة، فهذا أمر غريب.
 
وتابع الشريعي، "مندهش للغاية من تصريحات عامر حسين عقب اللقاء قائلا "خلي الجميع يفرح"، هل هكذا تسير الأمور والمسابقات داخل الجبلاية.
 
وفى سياق مختلف، قال أيمن الشريعي، رئيس نادي انبي، إن الفريق البترولى أقل نادٍ يدفع فلوس للاعبين فى الفريق الاول فى كل أندية الدوري الممتاز.

وأضاف الشريعى، فى تصريحات ببرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت، أن إنبي يقسم اللاعبين فى الفريق الأول لـ3 فئات مختلفة، ولكنني لا أحب الحديث فى المبالغ المالية والإفصاح عنها.

وكشف الشريعي أن إنبي يصنع النجوم ويقوم ببيعها للأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك وغيرها، لذا دائما ما أقول الأهلى نادي بطولات وعلامة تجارية كبيرة فى المقابل نادي إنبي يصنع النجوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة