"الأطفال يسألون الإمام" الأكثر مبيعًا بجناح الأزهر بمعرض أبو ظبي للكتاب

الأحد، 05 مايو 2024 12:00 م
"الأطفال يسألون الإمام" الأكثر مبيعًا بجناح الأزهر بمعرض أبو ظبي للكتاب جناح الأزهر
رسالة أبو ظبي بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك جناح الأزهر الشريف في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته الـ33، للعام الثالث علي التوالي، بالعديد من الإصدارات المتنوعة.

وقال محمود سلامة، ممثل جناح الأزهر بمعرض الكتاب في أبو ظبي للكتاب، إن المشاركة تأتى انطلاقا من مسئولية الأزهر الدعوية مضيفًا: نحن نشارك بمختلف الإصدارات حول محاربة الفكر المتطرف، وتحصين الشباب من الجامعات المتطرفة.

واوضح محمود سلامة، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن هناك إصدارات تخص هيئة كبار العلماء، وإصدارات خاصة بمجمع البحوث الاسلامية، وإصدارات خاصة بمرصد اللغات الاجنبية، وإصدارات خاصة بمركز الترجمة تتضمن كتب مترجمة بأكثر من 10 لغات من بينهم اللغة الصينية، ويأتي ذلك لتصل أفكار الأزهر لجميع الجنسيات المختلفة.

وأشار محمود سلامة، إلي أن كتاب الأطفال يسألون الإمام، من أكثر الكتب مبيعا في الجناح طوال أيام معرض أبو ظبي الدولي منذ انطلاقه يوم 29 أبريل الماضي.

وأضاف محمود سلامة، أن الأسر المكونة من الأباء والأمهات يأتون إلينا لطلب الكتاب، لما فيه من إجابات عن بعض الأسئلة الأطفال بطريقة بسيطة وجميلة يفهما الاطفال بسهولة، وهذه الاسئلة اجاب عنها فضيلة الأمام، فالكتاب مكون من 38 سؤال ومن بين هذه الاسئلة ما حكم حب الوطن؟، وما هي الجنة وهل بها ألعاب؟

وتابع محمود سلامة، أن حرص الأزهر الشريف، في هذه الدورة، علي الاهتمام باللغة العربية، من خلال تخصيص ركن ضغير للخط العربي، حيث قدم الخطاط إسماعيل عبده كتابه اسم الزوار باللغة العربية  بشكل مجاني، وهذا الركن يشهد إقبالاً كبيرًا.

جناح الأزهر
جناح الأزهر الشريف في معرض أبو ظبي 
 
الجناح
جناح الأزهر الشريف 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة