إصابة 4 أشخاص بمشاجرة فى سوهاج والأمن يضبط المتهمين

الجمعة، 03 مايو 2024 11:15 م
إصابة 4 أشخاص بمشاجرة فى سوهاج والأمن يضبط المتهمين مشاجرة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين بسبب الخلافات على حد فاصل لأرض زراعية، والتي نتج عنها إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى، وتم الفصل بين طرفى المشاجرة، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوجود مشاجرة بدائرة المركز وتم ضبط المشاركين فيها والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهمين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" قدري ف. م. ح. 56  سنة مزارع مصاباً برش خرطوش بالذراع الأيسر، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، وشقيقه البدري ف. م. ح. 60 سنة مزارع مصاباً بجرح رضى بفروة الرأس.

والطرف الثانى نجل عم الطرف الأول سعودي ع. م. ح. 43 سنة مزارع مصاباً برش خرطوش بالفخذ الأيسر، وشقيقه فهد ع. م. ح. 39 سنة مزارع مصاباً برش خرطوش بالفخذ الأيسر، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج العام، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثانى من الطرف الثانى السلاح المستخدم وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما نجم عنه الإصابات المشار إليها.

وقد علل الطرفان سبب المشاجرة خلافات على حد فاصل بين أرضهم الزراعية بذات الناحية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة