أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 – 5 – 2024

الجمعة، 03 مايو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 – 5 – 2024 فريق الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 – 5 – 2024 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، تعرف على قائمة الأهلى لمواجهة الجونة فى الدورى المصرى

تعرف على قائمة الأهلى لمواجهة الجونة فى الدورى المصرى

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي، قائمة لاعبيه التي دخلت معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري المصري الممتاز.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ20 بالدورى.. أبرزها إيقاف لاعب الإسماعيلى

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ 20 من بطولة الدورى المصرى الممتاز "دوري nile"، طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

شيكابالا يعود للزمالك أمام سيراميكا بعد غيابه عن نهائي الكونفدرالية

يستعيد الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز خدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد القلعة البيضاء في مباراة سيراميكا، المقرر لها 19 يونيو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 11 من مسابقة دورى nile.

المقاولون يهزم زد بهدف عمار حمدى ويعود للانتصارات فى الدورى.. فيديو

عاد فريق المقاولون العرب لسكة الانتصارات في دورى nile بعد الفوز على زد بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 21.

الاتحاد السكندرى يفوز علي بلدية المحلة 2-1 بدورى NILE.. فيديو

عاد فريق الاتحاد السكندرى للانتصارات مرة أخرى على حساب نظيره بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الاسكندرية ضمن الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE" بعد غياب 4 جولات عن تحقيق الفوز.

كولر يستقر على عودة ياسر إبراهيم لدفاع الأهلي.. اعرف التفاصيل

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق لقائمة مباراة الجونة بعد تعافيه من الإصابة، على أن يجلس اللاعب على دكة البدلاء تمهيداً للدفع به بشكل تدريجى فى مباريات المارد الأحمر.

محمد صبحى يقترب من العودة لمران الزمالك وروقا يواصل التأهيل

خاض محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

عمر كمال عبد الواحد بديل محمد هانى فى تشكيل الأهلى أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على إعادة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق لقيادة الجبهة اليمنى فى مباراة الجونة بالدوري.

علاء نبيل: نعمل لتجهيز دورة مدربين للحصول على الرخصة A ولا صحة لبدء دورات C

كشف علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يتم حاليا تجهيز دورة للمدربين للحصول على الرخصة A بداية من يوم 20 مايو.

الزمالك يعلن تعافى إبراهيما نداى من الإصابة وجاهزيته لمباراة سموحة

أنهى السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الذي خضع له الفترة الأخيرة بسبب الإصابة والتي تعرض لها في العضلة الضامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة