ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:00 م
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب شيطان الاضطرابات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

كتاب "شيطان الاضطرابات"

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيطان الاضطرابات، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.

كتاب شيطان الاضطرابات
كتاب شيطان الاضطرابات


 

كتاب "أنت لا تعرف أبداً"

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب أنت لا تعرف أبداً، بقلم توم سليليك مع إليس هينيكان، وتدور حول رسم الممثل رحلته من طفولته في كاليفورنيا إلى النجاح في هوليوود.

كتاب أنت لا تعرف أبداً
كتاب أنت لا تعرف أبداً

 

كتاب "نهاية كل شيء"

جاءت في المرابة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية نهاية كل شيء بقلم فيكتور ديفيس هانسون، يبحث مؤلف كتابي "المواطن المحتضر" و"قضية ترامب" في كيفية طمس بعض المجتمعات لأعدائها.

كتاب نهاية كل شيء
كتاب نهاية كل شيء

 

كتاب "أجزاء وقطع"

جاءت في المرتبة الرابعة رواية "أجزاء وقطع" بواسطة ووبي جولدبرج، تشارك الفائزة في EGOT قصصًا شخصية عن والدتها وشقيقها الأكبر والصراعات التي واجهوها.

كتاب اجزاء وقطع
كتاب اجزاء وقطع

 

كتاب "الجيل القلق"

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.

كتاب الجيل القلق
كتاب الجيل القلق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة