ياسين البحيري.. لاعب بركاني يخلق الحدث في مصر ومطالب بتكريمه

الإثنين، 20 مايو 2024 11:56 م
ياسين البحيري.. لاعب بركاني يخلق الحدث في مصر ومطالب بتكريمه ياسين البحيري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ياسين البحيري، لاعب نهضة بركان بات حديث جمهور الكرة في مصر ولاسيما جماهير نادى الزمالك التي طالبت بضرورة تكريم النجم المغربي بسبب اللقطة الإنسانية في إنقاذ نبيل عماد دونجا من السقوط على الأرض وإصابته في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ياسين البحيري

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه إيابا علي نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل ليحصد اللقب الثاني في تاريخه.

ونالت لقطة ياسين البحيري استحسانا واسعا من جماهير الزمالك وعشاق كرة القدم عامة بعدما كاد عماد نبيل دونجا لاعب الزمالك أن يتعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة والرأس في الدقيقة الـ55، بعدما ارتقى للأعلى، قبل أن يتدخل لبحيري الذي أمسك باللاعب قبل وقوعه على الأرض.

وعنون موقع  le 360 سبور المغربي،  لاعب بركاني يخلق الحدث في مصر وأضاف، خلق ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان لكرة القدم الحدث بمصر على هامش نهائي كأس الكونفدرالية الذي ذهب لصالح الزمالك المصري.

 

ياسين البحيري

وتابع الموقع المغربي ، و لا حديث في مصر إلا عن لقطة مسك لبحيري لدونجا وهي اللقطة التي يتم تداولها على نطاق واسع وخلفت اللقطة، حب المصريين للاعب خط وسط نهضة بركان، بعدما أنقذ لاعب الزمالك من سقوط كان سيكلف دونجا إصابة قوية. 

وشكر عماد نبيل دونجا المغربي ياسين  لبحيري عقب اللقاء قائلا : "شكرت لبحيري لأنه أنقذني من التعرض لإصابة خطيرة".

كما نشرت العديد من الصفحات على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي عبارات الشكر والثناء على تصرف اللاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة