محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم مدير مركز أمراض الكلى بالمنصورة سابقا

الإثنين، 20 مايو 2024 07:52 م
محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم مدير مركز أمراض الكلى بالمنصورة سابقا محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الدكتور محمد أحمد غنيم أستاذ المسالك البولية المتفرغ بجامعة المنصورة، ومدير مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بالمنصورة سابقا، وذلك على هامش زيارته لمدينة شرم الشيخ.

واصطحب محافظ جنوب سيناء الدكتور محمد غنيم فى جولة تفقدية بمبنى المحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ الجديد تفقد فيها الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، ومركز خدمات مصر.

وقال الدكتور غنيم: شعرت بالفخر خلال زيارتى للمبني، مؤكدا أنه ينافس أشهر المبانى الحكومية على مستوى العالم، وأشاد بكل من ساهم فى إنشاء هذا الصرح العظيم.

ولفت محافظ جنوب سيناء إلى أن مبنى مجلس المدينة الجديد من المبانى صديقة البيئة، كما يعد من المبانى الذكية فى نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقنى والتكنولوجى والرقمنة.

وتابع المحافظ أن المبنى ليس مجرد مبنى حكومى تقليدى ولكنه مبنى تفاعلى يضمن التفاعل بين متلقى ومقدم الخدمة، ويضمن رفاهية الخدمة للموظفين والمواطنين، ويسهل تقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمى الذى يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

ولفت المحافظ أن المبنى ملحق به الحديقة المركزية المقامة على مساحة 110 آلاف متر مربع بمنطقة وتضم عددا من البحيرات ومولا تجاريا، وعددا من البنوك ونافورات حديثة، فضلا عن أعمال التشجير وتنسيق الموقع، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية وهى تعتبر متنفسا واسعا لزوار وأهالى وضيوف مدينة شرم الشيخ.

و تسهم المساحات الخضراء بشكل فعال فى امتصاص أطنان الكربون سنويا فى إطار الحفاظ على البيئة بشرم الشيخ نظيفة خالية من الملوثات.

 

أستاذ المسالك البولية يتفقد مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد
أستاذ المسالك البولية يتفقد مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد

 

جولة المحافظ والدكتور غنيم داخل المبنى
جولة المحافظ والدكتور غنيم داخل المبنى

 

محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم
محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم

 

هدايا المحافظ للدكتور غنيم
هدايا المحافظ للدكتور غنيم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة