ضبط طن ونصف رنجة منتهية الصلاحية قبل ترويجها فى أسواق دمياط

الإثنين، 20 مايو 2024 03:48 م
ضبط طن ونصف رنجة منتهية الصلاحية قبل ترويجها فى أسواق دمياط رنجة - أرشيفية
دمياط -هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية التموين بدمياط، بالتنسيق مع شركة مباحث التموين من ضبط كميات من أسماك الرنجة منتهية الصلاحية قبل بيعها بأسواق المحافظة.

وكانت مديرية التموين بدمياط قد قامت بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت عددا من أسواق المحافظة، والتى أسفرت عن ضبط سيارة ربع نقل محملة محملة بكميات من أسماك الرنجة تبلغ 1335 كجم منتهية الصلاحية، وقامت الحملة بسحب عينات منها وإرسالها إلى المعمل المشترك لبيان مدى صلاحياتها للاستخدام الآدمى، كما قامت لجنة الضبط بالتحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لإستكمال الاجراءت القانونية اللازمة حيالها.

كما أسفرت الحملة أيضا عن ضبط عددا من المخالفات الأخرى، والتى شملت 25 مخالفة عدم الاعلان عن أسعار السلع، و11 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، فضلا عن ضبط مجموعة من المخالفات المتعلقة بإنتاج الخبز.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بدمياط، استمرار تنفيذ تلك الحملات بشكل مكثف على أسواق المحافظة، لافتا إلى أنه تم التنسيق بشكل قوى مع كافة الجهات المعنية من أجل تنفيذ الحملات الانضمامية وتشديد الرقابة على الأسواق.

واضاف وكيل تموين دمياط، أنه تم إعداد خطة عمل لمتابعة المنتجات المعروضة بأسواق المحافظة والتأكد من تقديم غذاء آمن للمواطنين، مشددا أنه سيتم التعامل بمنتهى الحسم مع المخالفين فى الإطار الذى ينظمه القانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة