سيراميكا يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى

الإثنين، 20 مايو 2024 01:45 م
سيراميكا يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، الدخول في معسكر مغلق الليلة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها غدًا الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دورى nile.

ويسعى فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، إلى مواصلة التفوق على فريق البنك الأهلى، فى المواجهة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دورى nile.

وتعد مباراة الثلاثاء هى التاسعة بين الفريقين، حيث سبق أن تواجه الفريقان فى 8 لقاءات سابقة، 7 مواجهات فى الدورى وواحدة فى كأس رابطة الأندية، ونجح سيراميكا فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات، بينما فاز البنك الأهلى فى مباراة واحدة، وحسم التعادل 3 مواجهات.

وأغلق أيمن الرمادى صفحة مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة والعشرين من الدورى.

وطالب أيمن الرمادى اللاعبين بضرورة عدم التفكير في خسارة بيراميدز والتركيز على استعادة سكة الانتصارات أمام البنك الأهلى، محذرا من صعوبة المباراة التي سيقاتل فيها المنافس على نقاط المباراة نظرا لوضعه الصعب في جدول الدورى.

وخسر فريق سيراميكا أمام بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة