استبعاد مدير الإدارة التعليمية بأشمون عن العمل وتكليف ممدوح الجابرى بمهامه

الإثنين، 20 مايو 2024 03:18 م
استبعاد مدير الإدارة التعليمية بأشمون عن العمل وتكليف ممدوح الجابرى بمهامه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن استبعاد يسرى عمرو مدير الإدارة التعليمية بأشمون عن العمل، وتكليف ممدوح الجابري كمدير جديد للإدارة التعليمية.

كان الفولى قد أعلن عن ضبط مخالفة بإحدى اللجان الامتحانية بمادة العلوم بالإدارة التعليمية بمركز أشمون.

وأكد الفولى، أنه تم العرض على اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وقرر تحويل المتسبب " مراقب أول اللجنة بأشمون" والذي قام بتصوير ورقة امتحان العلوم في الشهادة الإعدادية اليوم، للنيابة العامة للتحقيق الفوري وإعمال ما ترى.

وأوضح الفولى، أنه يتم التعامل الفورى مع أى مخالفات من الممكن رصدها وضرورة معاقبة المقصر حتى يكون عبرة لغيرة وحتى يتم الحفاظ على حقوق الطلاب .

وأكد الفولى، على استمرار تفعيل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية متصلة بغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية لرصد ومتابعة أي تجاوزات أو معوقات باللجان لحلها فورا وتلقي أية شكاوى.

كما أكد الفولى، أنه تم التنبيه بعدم السماح بدخول الطلاب بالهاتف المحمول لمقر اللجان وكذا حظر استخدام الهواتف المحمولة للمراقبين والقائمين على المنظومة داخل اللجان والتصدي لحالات الغش والعمل بروح الفريق الواحد لضمان انتظام انضباط سير العملية الامتحانية.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لانتظام سير الامتحانات وتقديم الدعم اللوجستي والتسهيلات اللازمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة