مربية أطفال.. بيع أول عقد عمل للأميرة ديانا بـ 8470 جنيهًا إسترلينيًا

الخميس، 02 مايو 2024 01:00 م
مربية أطفال.. بيع أول عقد عمل للأميرة ديانا بـ 8470 جنيهًا إسترلينيًا الأميرة ديانا- صورة أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رغم وفاتها منذ سنوات طويلة إلا إنها مازالت تحتل مكانة كبيرة في قلوب الكثير من محبيها الذين يبحثون دائماً عن مقتنياتها لشرائها ليحتفظون بها كذكرى جميلة، هى الأميرة ديانا التى بيع مؤخراً أول عقد عمل لها في مزاد بمبلغ 8470 جنيهًا إسترلينيًا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأبرمت الأميرة ديانا الراحلة العقد مع شركة Solve Your Concern Ltd - وهي وكالة تقدم مربيات للأثرياء والمشاهير - في مايو 1979، بعد أسابيع قليلة فقط من انتقالها إلى لندن، وتم إكمال الوثيقة في الغالب بخط يد ديانا، حيث تعمدت تزييف تاريخ ميلادها على أنه "1960" بدلاً من "1961"، ويعتقد إنها قامت بذلك عن قصد حتى تقبل بالوظيفة.


وقال البائع بالمزاد أندرو ستو: "لقد تم إخبار عميلنا دائمًا أن هذا تم عن عمد، حتى تظهر ديانا أكبر سنًا وبالتالي من المرجح أن تحصل على وظيفة مع الوكالة، أو على الأقل معدل أجر أعلى".

واشترى مجهول يقيم في أمريكا الوثيقة خلال المزاد الذى أقيم عبر الإنترنت من قبل شركة Auctioneum Ltd والتي مقرها بريستول.

ودفع المشتري 7000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى قسط المشتري بنسبة 21٪، ليصل السعر النهائي إلى 8470 جنيهًا إسترلينيًا.

وكان هناك اهتمام من جميع أنحاء العالم، حيث حاول مقدمو العروض من أمريكا وهونج كونج وكندا وأستراليا الحصول على أول عقد عمل لديانا.

وأضاف ستو: "يعد هذا العقد أحد أهم الوثائق الملكية التاريخية التي تم طرحها للبيع بالمزاد في السنوات الأخيرة. وفي ظاهر الأمر، هذا مجرد عقد عمل يومي؛ قطعة من القرطاسية المكتبية التي كانت موجودة في خزانة الملفات إلى جانب مئات أخرى.ومع ذلك، بعد مرور ما يزيد قليلاً عن عامين، أصبحت ديانا سبنسر أميرة ويلز، ولن تظل حياتها وتاريخنا بأكمله كما كانا أبدًا."

وتابع :"يمثل هذا العقد إحدى اللقطات الأخيرة المتبقية من حياة ديانا "الطبيعية".

ويُعتقد أن الوثيقة هي أول عقد عمل رسمي لديانا، والذي جعلها تتولى العديد من الوظائف قصيرة المدى كمربية أطفال ومساعدة الأم ورعاية الأطفال.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
العقد
العقد
عقد العمل بخط الأميرة ديانا
عقد العمل بخط الأميرة ديانا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة