ريال مدريد يمطر شباك فياريال بـ4 أهداف فى الشوط الأول

الأحد، 19 مايو 2024 08:53 م
ريال مدريد يمطر شباك فياريال بـ4 أهداف فى الشوط الأول خوسيلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد  على فياريال بنتيجة 4-1 خلال الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

فياريال ضد الريال

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق أرادا جولر هدفين، خوسيلو، لوكاس فاسكيز في الدقائق 14، 30، 40، و45 على التوالي لصالح الريال، بينما جاء هدف فياريال عن طريق ألكسندر سورلوث في الدقيقة 39.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه لصالحه، حيث يتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد نقطة  93 جمعها  من 36  مباراة، حيث فاز في  29 مباراة  وتعادل 6 في  وخسر  مباراة واحدة.

بينما يتواجد فياريال في المركز  الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51  نقطة  جمعها من 36 مباراة  حيث حقق  14 انتصارا  وتعادل 9  وخسر 13.

ويطمح ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمواصلة انتصاراته والحصول على دفعات معنوية قبل الاستعداد للمباراة المرتقبة فى نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي أمام بوروسيا دورتموند.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في العاشرة مساء الأول من يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

يمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: جارسيا - رويجر - ميليتاو - فاسكيز

خط الوسط: سيبايوس - فالفيردي - مودريتش

خط الهجوم: براهيم دياز - خوسيلو - أردا جولر

جولر يسجل هدفين لصالح ريال مدريد ضد فياريال
جولر يسجل هدفين لصالح ريال مدريد ضد فياريال

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة