الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان.. جوميز بلا فلسفة فى نهائي الكونفدرالية.. الجزيري ونداي وزيزو يحملون آمال الزملكاوية.. أوباما وشلبي وسامسون أوراق رابحة على الدكة

الأحد، 19 مايو 2024 07:22 م
الزمالك بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان.. جوميز بلا فلسفة فى نهائي الكونفدرالية.. الجزيري ونداي وزيزو يحملون آمال الزملكاوية.. أوباما وشلبي وسامسون أوراق رابحة على الدكة الزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".
خط الهجوم: سيف الجزيري.

جوميز بلا فلسفة فى النهائى

وضع البرتغالى جوزيه جوميز مدرب الزمالك، التشكيل المناسب من ناحية الجاهزية لمواجهة الإياب أمام نهضة بركان من أجل خطف هدف مبكر لإرباط الفريق المغربى والاقتراب خطوة من أجل التتويج باللقب الثانى.

وفضل جوميز البدء بكل اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا ووضع كل لاعب فى مركز دون إحداث أى مفاجآت فى الملعب، كما وضع الثلاثى دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدى فى وسط الملعب لكسب معركة الوسط التى يبنى عليها كل هجماته، خاصة فى ظل امتلاك الثلاثى ميزة الاحتفاظ بالكرة وصناعة اللعب.

زيزو والجزيرى ونداى سلاح الهجوم

ودفع جوميز بالثلاثى أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيرى ونداى فى خط الهجوم من أجل وضع الضغط على دفاع نهضة بركان من أجل التسجيل مبكرا، خاصة فى ظل الحالة الرائعة التى يتمتع بها سيف الجزيرى هذه الأيام بعد تسجيل ثنائية فى الأهلى وهدف الزمالك الوحيد فى المغرب.

أوراق رابحة على الدكة

ويمتلك البرتغالى جوميز أكثر من ورقة رابحة على دكة البدلاء، والتى يأتى فى مقدمتها أوباما العائد من الإصابة والذى يمتلك حلولا كبيرا حال الدفع به، كما يعود مصطفى شلبى الذى يعد من أفضل اللاعبين الذين يمتلكون الحلول فى الجناح الأيسر، بالإضافة إلى سامسون إكينيولا الذى استطاع أن يستعيد جزءًا من مستواه وبدأ يأخذ ثقة البرتغالى وجماهير الأبيض، بالإضافة إلى زياد كمال وناصر منسى ومهاب ياسر كأوراق هجومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة