علماء الآثار يكتشفون ثكنة عسكرية من زمن الثورة الأمريكية بولاية فرجينيا

السبت، 18 مايو 2024 11:00 م
علماء الآثار يكتشفون ثكنة عسكرية من زمن الثورة الأمريكية بولاية فرجينيا الموقع الأثرى
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف علماء الآثار في ولاية فرجينيا ما يعتقد أنه بقايا ثكنة عسكرية من الحرب الثورية التى جرت فى الولايات المتحدة، بما في ذلك طوب المدخنة وكرات البنادق المثقوبة بأسنان الجنود.

الموقع موجود في "كولونيال ويليامزبرج"، وهو متحف للتاريخ الحي يحكي قصة عاصمة مستعمرة فرجينيا البريطانية في القرن الثامن عشر.

وقال المتحف في بيان هذا الأسبوع إن الخرائط والوثائق التي تعود إلى ذلك الوقت تشير إلى ثكنة بنيت بين عامي 1776 و1777 للجيش القاري أثناء قتاله للبريطانيين. تم تصميم الهيكل لاستيعاب ما يصل إلى 2000 جندي و 100 حصان.

بدأت الثورة الأمريكية عام 1775 ويُعتقد أن الثكنات قد دمرت عام 1781 على يد قوات من جيش الجنرال البريطاني اللورد تشارلز كورنواليس. وكانت قواته في طريقها إلى معركة يوركتاون المحورية، حيث تكبد البريطانيون خسائر فادحة واستسلموا. انتهت الحرب رسميًا في عام 1783.

الأدلة الأثرية على الثكنات القارية في فرجينيا نادرة، وفقًا لما ذكره كولونيال ويليامزبرج وهذا الموقع ذو قيمة خاصة لأنه تم استخدامه كثكنة فقط.

تم اكتشاف الموقع خلال عملية التنقيب الأثري المطلوبة قبل إنشاء مجمع رياضي إقليمي مقترح. تم تغيير بصمتها المخططة منذ ذلك الحين للحفاظ على موقع الثكنات الذي تبلغ مساحته حوالي 3 إلى 4 فدان (1.2 إلى 1.6 هكتار).

وكشفت أعمال التنقيب الأولية في الصيف الماضي عن قواعد مدخنة وكشفت عن مشبك عسكري وطلقات رصاص للبنادق. 

تم التنقيب في نسبة صغيرة فقط من الموقع ويحكي المتحف قصة كولونيال ويليامزبرج من خلال المترجمين الفوريين وأكثر من 400 مبنى تم ترميمه أو إعادة بنائه.

الموقع
الموقع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة