موجة حارة تضرب محافظات جنوب مصر.. فيديو

الخميس، 16 مايو 2024 05:07 م
موجة حارة تضرب محافظات جنوب مصر.. فيديو طقس الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل مدينة الأقصر، لأجواء حالة الطقس وموجة الحرارة الشديدة التي ضربت المحافظة ظهر اليوم الخميس، مع عودة السائحين من رحلاتهم السياحية بالمعابد.

وتبدأ في محافظة الأقصر، موجة من الطقس الحار على مدار الأسبوع القادم ترتفع فيه درجات الحرارة تدريجيا لتصل إلى ذروتها وتبلغ درجات الحرارة فوق 40 درجة مئوية فترة الظهيرة والنهار، فيما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية كبداية لموجه حارة إلى شديدة الحرارة.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الأجواء اليوم حاره نهارا على أغلب الأنحاء، مائب للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة