تفاصيل انتشال جثمان شخص في العقد الخامس من عمره بالإسكندرية.. فيديو

الخميس، 16 مايو 2024 11:26 م
تفاصيل انتشال جثمان شخص في العقد الخامس من عمره بالإسكندرية.. فيديو كورنيش الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية، من انتشال جثمان شخص في العقد الخامس من عمره لقي مصرعه غرقا، بعدما انزلقت قدمه وسقط في مياه البحر بالقرب من منطقة المنشية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة المنشية يفيد ببلاغ العثور علي جثمان يطفوا علي سطح الماء بعدما جرفته المياة الي القرب من الشاطئ بناطق دائرة القسم .

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان البلاغ وتشكيل قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المنشية ووصول قوات الإنقاذ النهري، وسيارة الإسعاف والتوجه لمكان الواقعة محل البلاغ، وتمت أعمال انتشال الجثمان ونقلها الي المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف هواية الغريق.

وقام فريق بحث من كشف بيانات الغريق وتبين أنه في الأربعينيات من عمره، وترك منزله بمحافظة الغربية وتوجه الي الإسكندرية وخلال تواجده علي منطقة الكورنيش بالقرب من الصخور سقط في مياة البحر وجرفته المياة  ولقي مصرعه غرقا ، وعند قيام بعض المواطنين بممارسة الصيد علي الكورنيش شاهدوا  جثمان المجني عليه فقاموا بإبلاغ الشرطة علي الفور التي اتخذت الإجراءات اللازمة.

وعقب الكشف عن هوية الغريق تم التوصل إلي أسرته للحضور الي محافظة الإسكندرية، لاستلام الجثمان من المشرحة، لإنهاء إجراءات دفنه في بلدته .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة