إيداع المتهم بقتل زوجته مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى قواه العقلية

الخميس، 16 مايو 2024 01:57 م
إيداع المتهم بقتل زوجته مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى قواه العقلية مستشفى الأمراض العقلية - ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة إيداع سائق متهم بقتل زوجته خنقا ب"سلسلة جنزير" مستشفى الامراض النفسية والعباسية لمدة 45 يوماً لبيان مدى قواه العقلية.

وكشفت التحقيقات ان المتهم التزم الصمت خلال جلسة التحقيق معه ولم يدل بأية أقوال حول جريمته، وسجلت النيابة في محضر التحقيق عدم تحدث المتهم نهائيا كلما تمت مواجهته، وظهر في حالة عدم اتزان لتقرر النيابة ايداعه تحت الملاحظة الطبية لمدة 45 يوما بمستشفى العباسية للصحة النفسية للكشف على قواه العقلية.

وكشفت التحريات الأولية لفريق المباحث العامة بالجيزة، عن تفاصيل واقعة إنهاء المتهم حياة زوجته بخنقها بواسطة “سلسلة جنزير فضة” يرتديها في رقبته بعد نشوب خلافات زوجية بينهما، وبعد أن لفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة حاول المتهم الهرب، وعثر الجيران على جثتها هامدة تنزف دما من أنفها وفمها وسط الصالة.

وأكدت التحريات أن الزوجين دائما الشجار بسبب تعاطي الزوج للمخدرات وتقصيره الدائم في مصروفات البيت، وأضافت التحريات أنه قبل الواقعة بيوم احتدمت الخلافات بين الزوجين وتدخل بعض الجيران لتخليص الزوجة من زوجها حيث كان يحاول خنقها بيديه.

وعثرت  الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة ربة منزل داخل شقتها في الهرم بالجيزة، تخلص منها زوجها خنقا بسبب خلافات زوجية بينهما.

تلقى  قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالي بمنطقة كفر غطاطي، يفيد بوجود جثة لربة منزل داخل شقتها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة