محافظ جنوب سيناء يزور دير السبع بنات بوادى فيران

الأربعاء، 15 مايو 2024 05:04 م
محافظ جنوب سيناء يزور دير السبع بنات بوادى فيران جانب من الزيارة
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بزيارة دير السبع بنات، بوادى فيران التابع لمدينة أبو رديس للتعرف على مشكلات الدير والاطمئنان على معيشة الراهبات وتلبية متطلباتهن وكان فى استقبالة الراهبة جنديات بنلون رومانيا.


وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فى بيان، أن راهبات دير السبع بنات لم يكن لهن أى شكاوى أو مطالب وهذا يدل على المتابعة المستمرة من قبل رئيس المدينة ورئيس قرية فيران، مؤكدا على حرصه لتقديم الدعم بشكل مستمر للدير وخاصة المواد الغذائية، وأشار المحافظ إلى أن الرئيس السيسى يوجه دائما بدعم مواطنى سيناء وخاصة القاطنين فى الوديان والتجمعات البدوية، مؤكدا أن قرية وادى فيران شهدت طفرة على مدار الفترة الماضية فى جميع المجالات.

وقام المحافظ بإهداء الراهبات عدد من كراتين المواد الغذائية التى تضم كافة السلع الغذائية، بالإضافة إلى إهدائهن عدد من البطاطين.

وأكدت الأم "بلاجيا" إحدى راهبات دير السبع بنات، أنهن جميعا ينعمن بالأمن والأمان داخل الدير، موجه الشكر للمحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة لدعمهم المستمر للدير، بالإضافة إلى حرص المحافظ على زيارة الدير بشكل دورى للاطمئنان عليهم والوقوف على مطالبنا وتلبيتها على الفور، كما قدمت الشكر لرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاهتمام بهم وحبة للجميع ودائما يقوم الراهبات بالصلاة والدعاء له بالتوفيق واستقرار البلاد.

وقالت الأم بلاجيا، إنها سعيدة بزيارة المحافظ المستمرة، كما أعربت عن شكرهن له وأشدن بالحالة الأمنية بالمنطقة فى ظل حمايتهن من قوات الشرطة والجيش، وأعربن عن شكرهن للبدو بالمنطقة.

راهبات من الدير
راهبات من الدير

وأشارت إلى أن المحافظ دائم الاهتمام بنا، وتعتبر هذه الزيارة ليست الأولى له، حيث يقوم المحافظ بزيارة الدير عدة مرات للاطمئنان على حالة الراهبات به وأشادت بالحالة الأمنية وأنها تشعر بالأمان والطمأنينة داخل الدير والمنطقة المحيطة كما فوجىء بالتعاون التام بين راهبات الدير والبدو المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة