طلاب رابعة وخامسة ابتدائى بالجيزة يختتمون امتحاناتهم بنسبة حضور 98%

الأربعاء، 15 مايو 2024 04:44 م
طلاب رابعة وخامسة ابتدائى بالجيزة يختتمون امتحاناتهم بنسبة حضور 98% غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بالجيزة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الأربعاء، انتظام العملية الامتحانية بالفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل، من خلال غرفة العمليات بالمديرية، وذلك بحضور أمل مبروك مدير عام التعليم العام، وسحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية، وأعضاء غرفة عمليات المديرية ومديرى المراحل.

 

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن طلاب الصفين الرابع والخامس أدوا اليوم امتحان مادتي الرياضيات و ICT، في اليوم الختامي لهم، بنسبة حضور 98٪، وأدى طلاب الصف الأول الإعدادى امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في اليوم الختامي لهم بنسبة حضور 96٪، لافتًا إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي أدوا امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والجغرافيا بنسبة حضور 99٪.

 

وأكد أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية تابعت جميع غرف العمليات بالإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات قد تواجه العملية الامتحانية لسرعة حلها وكذلك متابعة المنصة الإلكترونية، مشيرًا إلى أن الغرفة لم تتلقى أية مشكلات أو معوقات تعوق العملية الامتحانية فى أى من المراحل.

 

وأشاد على حسن سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة لراحة الطلاب وحسن تنظيمهم، منبهًا على ضرورة متابعة الطلاب أثناء الخروج خاصة فى اليوم الأخير، متمنيًا لجميع أبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة