أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. فقدان الاتصال بفصائل فلسطينية تحرس أسرى إسرائيليين.. المحكمة العليا ترفض طلب جيش الاحتلال تأجيل تحقيقات 7 أكتوبر.. طيران أمريكى بريطانى يقصف مطار الحديدة فى اليمن

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. فقدان الاتصال بفصائل فلسطينية تحرس أسرى إسرائيليين.. المحكمة العليا ترفض طلب جيش الاحتلال تأجيل تحقيقات 7 أكتوبر.. طيران أمريكى بريطانى يقصف مطار الحديدة فى اليمن قصف - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.
 

الفصائل الفلسطينية تعلن فقدان الاتصال بعناصر تحرس الأسير بولين وآخرين

أعلنت الفصائل الفلسطينية، انقطاع الاتصالات بعدد من عناصرها يحرسون 4 أسرى إسرائيليين بينهم هيرش جولدبيرغ بولين.

 

طيران "أمريكى - بريطانى" يقصف مطار الحديدة الدولى فى اليمن

قالت وسائل إعلام تابعة لجماعة أنصار الله الحوثي في اليمن، إن الطائرات الأمريكية – البريطانية نفذت "عدوانا على مطار الحديدة الدولي".

 

وزيرة خارجية سلوفينيا: أشكر مصر على دورها المحورى فى المساعدات الإنسانية بغزة

قالت نائب رئيس وزراء سلوفينيا ووزيرة الخارجية تانيا فايون، إنّ لديها اتصالات منتظمة مع نظيرها سامح شكري، إذ زار سلوفينيا، مشددةً على أهمية وجود حوار مفتوح وتبادل لوجهات النظر وتحليل الوضع معا.
 
 
 
قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن قوات الاحتلال تقطع الاتصالات بشكل كامل عن مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها.
 

حسن نصر الله: من أهداف المقاومة إعادة إحياء القضية الفلسطينية المنسية

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، خلال كلمة له في الذكرى الثامنة لاستشهاد مصطفى بدر الدين، إن "في بداية المعركة قلنا إنه من أهداف المقاومة الفلسطينية إعادة إحياء القضية الفلسطينية والتذكير بفلسطين المنسية".

 

وزير خارجية بريطانيا: نشارك فى جهود بناء الرصيف العائم على شواطئ غزة

قال وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، إن المملكة المتحدة تشارك بشكل كامل في جهود بناء الرصيف العائم على شواطئ غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها.

 

المحكمة العليا الإسرائيلية ترفض طلب جيش الاحتلال تأجيل تحقيقات أحداث 7 أكتوبر

قالت الإذاعة العبرية، إن المحكمة العليا في إسرائيل، رفضت طلب جيش الاحتلال، تأجيل تحقيق مراقب الدولة بأحداث 7 أكتوبر والحرب على غزة.

 

اليونيسف: تضرر مليون شخص جراء الأمطار الغزيرة في دول شرق إفريقيا

أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف" تأثر مليون شخص في كينيا وبوروندي وتنزانيا والصومال مع استمرار هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة ما أحدث الفوضى

 

صحيفة أوروبية: رؤساء ألمانيا وإيطاليا والنمسا يدعون إلى أوروبا قوية موحدة

أفادت صحيفة (ذا لوكال) الأوروبية، الإثنين، بأن رؤساء ألمانيا وإيطاليا والنمسا دعوا إلى أوروبا قوية موحدة قبيل الانتخابات الأوروبية المقررة في الفترة من 6 إلى 9 يونيو المقبل؛ بالتزامن مع توقعات بتحقيق أداء جيد من جانب الأحزاب اليمينية المتطرفة هناك.

 

جوتيريش يعين الأمريكية باري فريمان ممثلاً خاصاً له لغرب إفريقيا ومنطقة الساحل

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش تعيين الأمريكية باري فريمان ممثلاً خاصاً له لغرب إفريقيا ومنطقة الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة