أفضل 6 إطلالات من تاريخ مهرجان كان.. الأميرة ديانا إطلالة ساحرة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:00 م
أفضل 6 إطلالات من تاريخ مهرجان كان.. الأميرة ديانا إطلالة ساحرة الأميرة ديانا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهرجان كان السينمائي أحد أبرز المهرجانات السينمائية حول العالم، ويقام في فرنسا، ويتم فيه الاحتفاء بأبرز الأعمال السينمائية والأدوار الفنية المختلفة، ومع الاستعداد لمهرجان كان 2024، نشر موقع مجلة Hello أبرز إطلالات النجمات التي نالت اعجاب الجمهور في تاريخ مهرجان كان وما زالت إلى الآن أيقونة في الجمال والتميز وهي:

ليلي روز ديب

اشتهرت ليلي روز ديب عارضة الأزياء بإطلالتها المميزة في مهرجان كان 2017، واختارت فيها تسريحة الشعر المجعدة الهادئة وألوان المكياج الرقيقة الناعمة.

ليلي روزديب
ليلي روزديب

 

جيما تشان

ابتعدت جيما تشان عن اختيار الإطلالات الهادئة وفضلت ارتداء فستان يحتوي على ورود مطرزة بالألوان وإطلالة مختلفة في تصفيفة الشعر والمكياج من وضع أحجار كريمة تحت رموشها السفلية جعلت حضورها لافتا ومميزا.

جيما تشان
جيما تشان

 

بيلا حديد


صيحة بيلا حديد في كان 2022 كانت الأكثر تميزا وجملا ظهرت بتسريحة شعر  فريدة مع فستان من اللون الأسود مكشوف الكتفيين وتصميم أكثر امتلاء في منتصف الفستان، مع مكياج أسود لعينيها أبرز جمال إطلالتها أكثر.

بيلا حديد كان 2022
بيلا حديد كان 2022

 

الأميرة ديانا

تعرف الأميرة ديانا بإطلالتها الساحرة في جميع الأوقات، ولكن في مهرجان كان سنة 1987 كانت إطلالتها هي الأفضل، حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق الفاتح مرفق بثنايات مع شعرها الأشقر القصير جعل إطلالتها لا تنسى.

الأميرة ديانا في إطلالة كان
الأميرة ديانا في إطلالة كان

 


 

إليزابيث تايلور


تميزت إليزابيث تايلور بأعمالها الفنية الجذابة وحضورها الحيوي في جميع المهرجانات ولكن في مهرجان كان 1957 كان فستانها مختلف التصميم خاصة الكتفين ومع تصفيف شعرها لأعلى ووضع تاج جعلها ظهرت كالأميرة.

إليزابيث تايلور
إليزابيث تايلور

 

صوفيا لورين


صوفيا لورين حاصلة على جائزة الثقافة الأوربية 2019 وجائزة الأوسكار، عرفت بإطلالتها النجومية الجذابة، حيث كانت إطلالتها في كان 1955 هي الأفضل والأجمل على الإطلاق، ارتدت فيها فستان واسع  مكشوف الكتفين، وقلادة ذى حجم كبير، مع إكسسوارات زادت إطلالتها سحرا.

صوفيا لورين في مهرجان كان
صوفيا لورين في مهرجان كان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة