يا ليالى الأبطال أنستينا.. ريال مدريد وبايرن ميونخ ينفجران أمام السيتى وأرسنال بعد التأخر فى النتيجة..سيلفا يجدد مأسأة الملكى فى الأهداف المبكرة. موقعة الملكى والستيزنز تسجل رقما غائبا فى تشامبيونزليج منذ 2019

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:02 م
يا ليالى الأبطال أنستينا.. ريال مدريد وبايرن ميونخ ينفجران أمام السيتى وأرسنال بعد التأخر فى النتيجة..سيلفا يجدد مأسأة الملكى فى الأهداف المبكرة.  موقعة الملكى والستيزنز تسجل رقما غائبا فى تشامبيونزليج منذ 2019 فرحة ريال مدريد بالتقدم على مانشستر سيتى
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ليلة مليئة بالمتعة والتشويق والأنس من منافسات دورى أبطال أوروبا، لجماهير وعشاق الساحرة المستديرة انفجر ريال مدريد وبايرن ميونخ أمام مانشستر سيتى وأرسنال، بعدما نجحا في قلب تأخرهما بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباريات المقامة الآن في منافسات ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، وكأن جماهير الميرنيجى والبافارى تقبل منهم دعاء آخر رمضان.


ريال مدريد ضد مانشستر سيتى

15 دقيقة أولى نارية بين ريال مدريد ضد ماتشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، في مواجهة بمثابة نهائي مبكر للبطولة نظرا لقوة الفريقين، تقلبت فيها النتيجة وشهدت ثلاثة أهداف من الفريقين.
تقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، قبل أن يعود ريال مدريد بهدفين متتاليين عن طريق كل من روبين دياز في مرماه، ورودريجو في الدقيقتين 12، و14، وينتهى الشوط الأول بتقدم الملكى 2-1.

- ووفقًا لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم: هدف برناردو سيلفا لمانشستر سيتي بعد 108 ثانية هو ثاني أقرب هدف يسجله فريق زائر ضد ريال مدريد في البرنابيو في دوري أبطال أوروبا، بعد ماريو ماندزوكيتش فقط مع يوفنتوس في أبريل 2018 (77 ثانية).

-مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي هي المباراة الثانية فقط على الإطلاق في مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا التي تشهد تسجيل ثلاثة أهداف في أول 14 دقيقة، بعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في أبريل 2019 (2-2 في 11 دقيقة).

 
وأوضحت الشبكة: سجل ريال مدريد في آخر 34 مباراة على ملعبه في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا (75 هدفًا في المجموع)، وهي أفضل سلسلة لأي فريق في تاريخ المسابقة.

أرسنال ضد بايرن ميونخ 

تأخربعد تقدم يعيشه أرسنال على أرضه ووسط جمهوره بملعب الإمارات أمام بايرن ميونخ الألماني ، بهدفين مقابل هدف، مع نهاية أحداث الشوط الأول ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.
 
بدأ أرسنال التسجيل عن طريق نجمه بوكايو ساكا، فى الدقيقة 12، من تسديدة سكنت على يمين مانويل نوير حارس بايرن ميونخ. 
ونجح سيرج جنابري في تسجيل هدف التعادل لفريق بايرن ميونخ، في الدقيقة 18 من زمن المباراة. وأضاف هاري كين، هدف الفريق البافاري الثاني في الدقيقة 32 من زمن المباراة من ركلة جزاء. 
 
GKv0imRWEAEbeTO
 

 

GKv1cXqWsAEFI0q
 
هارى كين يسجل الهدف الثانى للبارفارى
هارى كين يسجل الهدف الثانى للبارفارى

 

GKv1J0MXcAEIFFX
 

 

GKvwnadX0AAb0yq
 
GKvwnafW8AAezK-
 

 

GKvwzxoWgAEmzy1
 

 

GKvxB6kXsAANRiA
 

 

GKvxFc6WgAQ6P_e
 
GKvxP3fXUAAv4gg
خطوط طيران هالاند
خطوط طيران هالاند
المستر والفيلسوف
المستر والفيلسوف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة