محمد شحاتة: التأهل لنصف النهائى خطوة مهمة نحو اللقب ونشكر جماهير الزمالك

الإثنين، 08 أبريل 2024 01:48 ص
محمد شحاتة: التأهل لنصف النهائى خطوة مهمة نحو اللقب ونشكر جماهير الزمالك محمد شحاتة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك، أن التأهل إلى نصف نهائى كأس الكونفدرالية خطوة مهمة نحو تحقيق اللقب من أجل جماهير الزمالك التى تقف فى ضهر اللاعبين.

وقال محمد شحاتة، فى لقاء بعد المباراة لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "الحمد لله على التأهل لنصف النهائى ودى خطوة مهمة نحو تحقيق اللقب".

وأضاف محمد شحاتة: "نشكر جمهور الزمالك على دعمنا فى المباراة وبنوعدهم أننا نقاتل من أجل التتويج باللقب لأنهم دائما فى ضهرنا".

وتابع: "هدف مودرن فيوتشر لم يؤثر علينا لأننا نلعب على المكسب، واستطعنا تعديل النتيجة وحاولنا تحقيق الفوز، وهدفنا التتويج بالكونفدرالية من أجل الجمهور، والفوز اليوم سيكون دافعا كبيرا لنا فى المباريات المقبلة، ونعد الجمهور فى تعديل المسار".

وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على استاد القاهرة الدولى، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة يتأهل الزمالك لنصف نهائى الكونفدرالية بنتيجة 3 / 2 "مجموع مواجهتى الذهاب والإياب" ويضرب موعدًا مع دريمز الغانى.

سجل جوناثان نجويم هدف التقدم لمودرن فيوتشر فى الدقيقة 19، وبعدها كثف الزمالك الضغط واستحوذ على الكرة فى محاولة لتسجيل هدف التعادل، فى الوقت الذى يبحث فريق فيوتشر عن تسجيل الهدف الثانى.

استمر ضغط الزمالك، وفى الدقيقة 43 حصل الزمالك على ضربة مباشرة من خارج منطقة الجزاء نفذها زيزو، وكاد حسام عبد المجيد يسجل هدف التعادل إلا أن محمد عاطف أخرج الكرة بالرأس من على خط المرمى.

مع بداية الشوط الثانى كثف الزمالك الضغط، وفى الدقيقة 60 طالب أحمد زيزو بركلة جزاء، بعدها دفع جوميز بالثنائى سامسون أكينولا ومهاب ياسر بدلاً من سيف الجزيرى ومصطفى شلبي.

وفى الدقيقة 66 سجل أحمد حمدى هدف التعادل لفريقه من تسديدة أسكن بها الكرة الشباك، بعدها حاول كل فريق التسجيل والتقدم على لآخر حتى الدقيقة 75، وأهدر سامسون أكينولا هدفا مؤكدا فى الدقيقة 90 حيث تصدى لها محمود حمدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة