طارق مصطفى بعد فوز البنك الأهلى: كنت أخشى التراجع فى النتائج

الجمعة، 05 أبريل 2024 01:03 ص
طارق مصطفى بعد فوز البنك الأهلى: كنت أخشى التراجع فى النتائج طارق مصطفى المدير الفنى لفريق البنك الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح طارق مصطفى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى، عقب الفوز على الداخلية قائلا: "خوضنا المباراة من أجل الفوز دون غيره للتقدم خطوات مهمة فى جدول الترتيب، وواجهنا فريقا منظما ومديرا فنيا متميزا، حيث سيطرنا على الكرة معظم فترات اللقاء، وأضعنا فرصا كثيرة أمام مرمى الداخلية، كانت كفيلة بتحقيق فوز مريح". 

وأضاف طارق مصطفى في تصريحات إعلامية: "عقب الفوز على الأهلى فى الجولة الماضية حذرت اللاعبين من التراجع فى الأداء خلال المباريات المقبلة، وأن جميع المباريات الهدف منها حصد الثلاث نقاط، وأتقدم بالشكر لمجلس إدارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار، ومحمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة، لدعمهما الكبير للفريق وتوفير مناخ رياضى يساعد على تقديم الأفضل، وسنبدأ فى التحضير للمواجهة المقبلة من أجل تحقيق فوز جديد".

وحقق فريق البنك الأهلى الفوز على نظيره الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى NILE".

وجاء هدف اللقاء الوحيد لفريق البنك الأهلى عن طريق محمد هلال من علامة الجزاء في الدقيقة 39 بالشوط الأول بعد رجوع الحكم محمود ناصف لتقنية الفار، والتي أظهرت عرقلة الحارس للاعب محمد هلال داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الداخلية عند النقطة 9 محتلا المركز الأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة