كحك وبيتى فور وغريبة.. أرخص مخبوزات العيد فى أسواق الأقصر.. فيديو

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:00 ص
كحك وبيتى فور وغريبة.. أرخص مخبوزات العيد فى أسواق الأقصر.. فيديو مخبوزات العيد فى أسواق الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر داخل أحد محلات المخبوزات بمدينة الأقصر، أجواء تجهيزات كحك وبسكويت عيد الفطر المبارك، وتقديمه بأرخص الأسعار لخدمة المواطنين قبل العيد.

وقال أحمد عبد الجواد أحد صانعي مخبوزات العيد، انهم قبل أيام قليلة انطلقوا في موسم مخبوزات عيد الفطر المبارك، لتوفير الأشكال والاصناف المختلفة من كحك وبسكويت العيد لخدمة أهالي الأقصر.

ويضيف أحمد عبد الجواد، لليوم السابع، أن كافة محلات المخبوزات تتحول لخلية نحل من العمال لخبز منتجات العيد منها البسكويت والغريبة والكحك بالسكر والبيتي فور وغيرها من الأصناف المتنوعة التي يقبل عليها الجمهور في الليالي الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وأوضح صاحب محل المخبوزات، أنهم في المدينة يوفرون المخبوزات الجاهزة للجمهور، بعكس القرى التى لها طابع خاص فى عمل كحك وبسكويت العيد يدوياً وفى المنازل بشكل مبهج لكافة الأسر، أما أهالى المدن فتقوم الأسر بشراء كحك العيد جاهز من محلات المخبوزات والحلويات المنتشرة فى مختلف أرجاء مصر، وذلك للتسهيل على أنفسهم خلال الأيام الأخيرة من الشهر الكريم بتجهيز المنزل وشراء الكحك جاهز من المحلات والمخابز، حيث يتوجه جميع الأهالى من الرجال والسيدات لشراء كحك العيد من محلات المخبوزات والحلويات الشهيرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة