عودة إبراهيموفيتش كلمة سر سلسلة انتصارات ميلان فى الدورى الإيطالى

الأربعاء، 03 أبريل 2024 09:45 م
عودة إبراهيموفيتش كلمة سر سلسلة انتصارات ميلان فى الدورى الإيطالى ابراهيموفيتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي ميلان الإيطالي، فى منصبه الجديد كمستشار لمجلس الإدارة، وتزامن معها انتفاضة كبيرة لفريق الروسونيري فى مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي. 

وكان ميلان، قد أعلن خلال شهر ديسمبر الماضي، عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، للعمل ككبير مستشاري ملاك النادي. 

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن ميلان سجل مسيرة مثيرة للإعجاب بلغت 16 انتصارا من 22 مباراة في جميع المسابقات منذ عودة الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش في دور استشاري في ديسمبر 2023.

ويتمتع ميلان حاليًا بسلسلة انتصارات متتالية في ست مباريات في جميع المسابقات، بعد أن هزم فيورنتينا وهيلاس فيرونا وإمبولي ولاتسيو في الدوري في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى فوزين متتاليين على سلافيا براج التشيكي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وجاءت تعادلات ميلان الثلاثة منذ عودة إبراهيموفيتش في الدوري الإيطالي، ضد ساليرنيتانا في ديسمبر، وضد بولونيا في يناير، وضد أتالانتا في فبراير.

ومن بين تلك الهزائم الثلاث، جاءت واحدة في مباراة الإياب من الدور التمهيدي للدوري الأوروبي ضد رين الفرنسي، وجاءت واحدة بشكل مثير للجدل ضد أتالانتا في كأس إيطاليا وأمام مونزا في الدوري الإيطالي. 

ويحتل ميلان، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 65 نقطة، خلف إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة