منافسة شرسة للقطبين فى ألعاب الصالات.. صراع قوى للسيدات على بطولة أفريقيا للطائرة.. والرجال وجها لوجه فى نهائى كأس مصر.. وقمة على صفيح ساخن فى "بلاى أوف" نهائى محترفي اليد

الأحد، 28 أبريل 2024 05:00 م
منافسة شرسة للقطبين فى ألعاب الصالات.. صراع قوى للسيدات على بطولة أفريقيا للطائرة.. والرجال وجها لوجه فى نهائى كأس مصر.. وقمة على صفيح ساخن فى "بلاى أوف" نهائى محترفي اليد سيدات الطائرة الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ألعاب الصالات منافسة شرسة على صعيد القطبين الأهلى والزمالك فى الكرة الطائرة وكرة اليد، سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى فى الموسم الحالى 2023 / 2024، خاصة مع وصول المسابقات للمرحلة النهائية لتحديد البطل.

سيدات الطائرة ينافسن على بطولة أفريقيا

ينافس سيدات الكرة الطائرة بالأهلى والزمالك على لقب بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2024 لأول مرة بعد محاولات الاتحاد الأفريقى لإدراج المنافسة ضمن التأهل للمنافسة العالمية، حيث نجح الأهلى فى عبور الدور الأول بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز على ناصرية بجاية الجزائرى والسجون الكينى 3 / 0 على التوالى، بينما حقق الزمالك الفوز فى أول وثانى لقاءاته بالمجموعة على بجاية الجزائرى ومن قبله أسيك ميموزا الإيفوارى، ويتبقى له لقاء فى دور المجموعات أمام الكحول الإثيوبى.

رجال الطائرة وجها لوجه فى نهائى كأس مصر

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الزمالك مساء اليوم، الأحد، فى نهائى بطولة كأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2023/2024 على صالة نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتأهل الأهلى إلى النهائى بالفوز على بتروجت 3/0، بينما حقق الزمالك الفوز فى نصف النهائى على طلائع الجيش بنتيجة 3/2، ويتنافس بتروجت مع طلائع الجيش على البرونزية.
 
 

قمة على صفيح ساخن فى بلاى أوف نهائى محترفين اليد مايو المقبل

 
فيما يقام بلاى أوف نهائى دورى محترفين كرة اليد للرجال بين الأهلى و الزمالك شهر مايو القادم على صالة حسن مصطفى بنظام البيست أوف 3 ، وحدد مسئولو اتحاد كرة اليد يومى 17و21 مايو المقبل موعدا لمواجهتى بلاى أوف نهائى دورى المحترفين للرجال للموسم المحلى 2023/2024 بين الأهلى والزمالك، وفى حال اللجوء لمباراة فاصلة ستقام يوم 24 من نفس الشهر.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة