انتهاء أزمة غيابات وسط الأهلى مع اقتراب عودة مروان وديانج

الأحد، 28 أبريل 2024 11:00 م
انتهاء أزمة غيابات وسط الأهلى مع اقتراب عودة مروان وديانج مروان عطية
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت أزمة النقص العددي في وسط الأهلي من الانتهاء، مع قرب عودة الثنائي مروان عطية وأليو ديانج من المشاركة في المباريات، بدءا من مباراة الإسماعيلي في الدوري أو الجونة في اللقاء التالي، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهما.

وسبق واستعاد الأهلي جهود إمام عاشور من الإصابة بخلع في عظمة مفصل الكتف، بعد غياب لمدة شهر، ولم يتبق سوى الثنائي مروان وديانج.

وعانى الأهلي من نقص عدد حاد في خط الوسط مع إصابة عدد كبير من اللاعبين مثل أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وكريم نيدفيد، وهو ما دفعه للاستعانة بلاعبين آخرين في الوسط مثل محمود متولي ومن قبله أكرم توفيق الذي ابتعد عن المشاركة الأساسية.

واشتكى أليو ديانج من الإصابة بقطع في غضروف الركبة ويغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، بينما يعاني مروان عطية من شد في العضلة الخلفية.

‏وفاز الأهلي على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحجز بطاقة الصعود إلى نهائي البطولة القارية للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخه.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي أفريقيا يوم 18 مايو المقبل في مباراة الذهاب بملعب رادس بتونس ويوم 25 مايو في مباراة الإياب باستاد القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة