الرئيس السيسى يشهد افتتاح مركز البيانات.. بدء امتحانات النقل للثانوى الأزهرى

الأحد، 28 أبريل 2024 04:43 م
الرئيس السيسى يشهد افتتاح مركز البيانات.. بدء امتحانات النقل للثانوى الأزهرى جانب من النشرة
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة من إعداد أحمد إسماعيل وتقديم منة يحيى، للحديث عن أهم الأخبار خلال الساعات الماضية .

الرئيس السيسى يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية

نبدأ جولتنا الإخبارية بمشاركة الرئيس السيسى في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية.

ويعد مركز البيانات والحوسبة السحابية (P1) أول مـركز يقدم خدمات (تحليل ومعالجة  البيانات الضخمة - الذكاء الاصطناعي) فى مصـر وشمال أفريقيا طبقاً لأحدث التقنيات العالمية، باشتراك أكثر من (15) شركة محلية / عالمية، وأكثر من (1200) مهندس / عامل، أكثر من (5000) ساعة عمل.

انطلاق امتحانات النقل الثانوى الأزهرى بمواد الفقه والتاريخ والكيمياء

وننتقل إلى خبر آخر حيث تنطلق اليوم الأحد، امتحانات النقل الثانوى الأزهرى، حيث يؤدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى للقسم الأدبى امتحانهم بمادتى الفقه والتاريخ، بينما يؤدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى القسم العلمى امتحانهم بمادتى الفقه والكيمياء.

وزارة التموين تبدأ صرف السلع المدعمة ضمن مقررات شهر مايو الأربعاء

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف مقررات التموين عن شهر مايو  2024، اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل أول الشهر، حيث يتم الصرف لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقات، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 30 صنفا من السلع.

اليوم.. طقس حار نهارا ونشاط رياح ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 31 درجة

وفى ختام تلك الجولة لأهم الأخبار، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، طقسا حارا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة