رجل يفقد 53 كيلو فى 10 أشهر بعد السخرية منه على تطبيق مواعدة

السبت، 27 أبريل 2024 02:00 م
رجل يفقد 53 كيلو فى 10 أشهر بعد السخرية منه على تطبيق مواعدة برودى بالينسكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملايين الشباب والكبار يدخلون دائما تطبيقات المواعدة، للحصول على شركاء عاطفيين، ولكن يبدو أن حالة برودى بالينسكى تختلف عن هذا، حيث حاول الدخول عبر التطبق، ولكنه تلقى سخرية بسبب وزنه، ليدخل تحديًا يخسر بفضله 53 كيلوجرامًا.

ففى مارس 2020 تلقى بالينسكى تعليقا على وزنه، فكان ذلك هو الدافع الذى يحتاجه للتغلب على السمنة حيث كان برودى يحاول منح شريكته بعض الدوافع للياقة البدنية عندما ردت: "هذا يعنى الكثير من شخص يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديه 34"، بحسب wales online.

برودى بالينسكى
برودى بالينسكى

يقول إن التعليق جاء كـ "طعن مثل الخنجر فى القلب" لذلك انفصل عنها وفقد 117 رطلاً أي ما يقرب من 53 كيلوجرام فى 10 أشهر فقط لتطوير لياقته البدنية.

بدأ برودى فى تعزيز عضلاته ويزن الآن 81 كيلو ونصف، ولديه جسم مثالى ويمكنه ارتداء ملابس مقاس 32 بوصة، ويقول أيضا إنه غارق فى اهتمام النساء ولديه صديقة أحلامه وهى نوع المرأة التى "كان يرغب دائمًا فى رؤيتها".

قال: "كنت أضع الزبدة فى قهوتى فى الصباح.. كنت أطبخ لحم الخنزير المقدد على الإفطار، ثم أحتفظ بدهن لحم الخنزير المقدد من الصينية وأستخدمه كصلصة للسلطات"

وتابع: "فى كل يوم من أيام هذا النظام الغذائى عندما أشعر برغبة شديدة فى تناول السكر أو عندما أمر بالوجبات الخفيفة فى متجر البقالة، كنت أفكر فى تلك الرسالة عند إعادة التشغيل.. ما مدى عمق الألم"

استبدل برودى وجبتين سريعتين فى الليلة بصدر الدجاج مع السلطة، وبعد أن فقد وزنه، بدأ بالمشى ثم الجرى، والذى تصاعد إلى 4 أميال فى الصباح.

بحلول فبراير 2021، بعد 10 أشهر، كان برودى قد فقد 53 كيلو، ووزنه 70 كيلوجرام، ويمكن أن يرتدى ملابس مقاس 28 بوصة.

وقال: "لقد كانت رحلة رائعة، ولكن لم يكن الأمر صعبا لأكون صادقا، كان هناك الكثير من الدوافع وراءها.. أتمتع الان بثقة أكبر وإحساس أفضل بقيمة الذات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة