الأرصاد تكشف خرائط الأمطار والسحب الرعدية المتوقعة اليوم.. اعرف أماكنها

السبت، 27 أبريل 2024 11:06 ص
الأرصاد تكشف خرائط الأمطار والسحب الرعدية المتوقعة اليوم.. اعرف أماكنها الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تأثر مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد بالسحب الرعدية والتي تتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء، لافته إلى أن الأجواء حارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد شديدة الحرارة على جنوب الصعيد ، ومتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 31 درجة.

ويشهد اليوم السبت، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم نشاط رياح على كافة الأنحاء، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على بعض المناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 16، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 24.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة