هل تؤثر استراتيجية انتقالات الدورى السعودى على ضم محمد صلاح؟

الجمعة، 26 أبريل 2024 11:14 ص
هل تؤثر استراتيجية انتقالات الدورى السعودى على ضم محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت شبكة "سكاى سبورت" تحذيرا ضمنيا إلى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، بشأن مستقبله فى الموسم المقبل سواء بالبقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى الدورى السعودى.

وكشفت الشبكة عبر تقريرها عن أن تغيير استراتيجية انتقالات الدورى السعودى للمحترفين قد تؤثر على أى تحرك محتمل لصلاح، حيث اتجهت استراتيجية الانتقالات الخاصة بالدورى السعودى للمحترفين هذا الصيف للتركيز على التعاقد مع لاعبين أصغر سناً بعد إنفاق 784 مليون جنيه إسترلينى على النجوم العام الماضى.

وأضافت الصحيفة لم يعد يُنظر إلى التعاقد مع اللاعب الذى يقترب من نهاية حياته المهنية على أنه مستدام مع عدم رغبة رابطة الدورى السعودى فى أن يُنظر إليها على أنها دار تقاعد للاعبى كرة القدم المسنين.

ووجهت الصحيفة تحذيرا لمحمد صلاح بأنه إذا كان مهاجم ليفربول يريد اللعب فى الدورى السعودى فى مرحلة ما من حياته المهنية، فكلما طالت فترة اتخاذ قرار مغادرته، قل احتمال أن يدفع أى نادٍ رسومًا كبيرة مقابله.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح عليه اختيار الوقت المناسب للرحيل من ليفربول والانضمام إلى الدورى السعودى، وسيكون لديه عام واحد متبقى فى عقده هذا الصيف وسيبلغ 32 عامًا فى يونيو.

واختتمت مساء الخميس مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2023-24 بمباراة برايتون ضد مانشستر سيتى التى انتهت بفوز السيتزنز برباعية نظيفة فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "فالمر"، كما خسر فريق ليفربول مساء الأربعاء أمام إيفرتون بنتيجة 2-0، ليبتعد الريدز عن المنافسة على اللقب قبل أقل من شهر على ختام المسابقة.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ينفرد فريق أرسنال بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز فى 24 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقى 26.

يتواجد فريق مانشستر سيتى فى المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقى 32.

بينما يحل فريق ليفربول فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز فى 22 مباراة والتعادل فى 8 والخسارة فى 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقى 34.

وحجز أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 50.

وسادسا حل فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 49.

وتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 51 هدفًا وتلقي 50.

وحل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 69 هدفًا وتلقي 54.

بينما جاء وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

بينما جاء فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 57.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة