عمر الأيوبى

المتعة المنتظرة فى "الترقى" للأضواء

الجمعة، 26 أبريل 2024 01:10 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعدت أندية المنصورة والسويس والترسانة وديروط وكهرباء الإسماعيلية وسبورتنج إلى دورى المحترفين ، وتستعد هذه الأندية لمواجهات الفاصلة يتأهل منها 3 فرق لخوض دورة ترقى مع ثالث دورى المحترفين ويصعد من بينهم فريق إلى الدورى الممتاز .

المباريات الحاسم للصعود لدورى المحترفين والتي أقيمت مؤخرا أكدت أن وجود الأندية الشعبية وجماهيرهم  يمنح الملاعب متعة وحلاوة وحماس ، والمباريات القادمة المؤهلة ستكون اكثر أثارة خاصة عندما تلعب الفرق الجماهيرية مع بعضها ونرى من جديد جماهير الشواكيش والمنصورة والسوايسة يغردون في المدرجات .
المواجهات القادمة التي تؤهل لخوض دورة الترقى للممتاز ستكون شرسة ، فنحن على موعد مع مباريات قوية حيث يلعب الترسانة مع ديروط ، والمنصورة مع سبورتنج ، ومنتخب السويس مع كهرباء الإسماعيلية والجميع يراوده أمال الفوز والذى يقوده لدورة ترقى فيها حلم الصعود للدورى للممتاز .


عشاق الساحرة المستديرة يتابعون عن شغف عودة المنصورة للصورة  من جديدة وكذلك السوايسة والشواكيش  لانهم يمتلكون رصيد كبير في تاريخ الكرة المصرية من صولات وجولات ونجوم خطفوا الأنظار والالقاب ، كذلك الصعايدة طموحاتهم كبيرة ويدعمون  فريق ديروط ممثل أسيوط ونفس الامر الاسماعيلاوية يدعمون الكهرباء والاسكندرانية وراء سبورتنج .


ربما يشعر الكثيرين بالدهشة والاستغراب من جو الاثارة الذى شهدته المباريات الأخيرة في دورى القسم الثانى ب وكذلك دورى المحترفين ، ولكن الواقع اثبت نجاح التجربة  التي حارب عليها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والتي لا يشوبها  إلا قصة صعود فريق درجتين في موسم واحد و من الصعب أستوعبها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة