ارتكبوا 11 واقعة.. القبض على لصوص بطاريات السيارات بعدد من المحافظات

الجمعة، 26 أبريل 2024 12:58 م
ارتكبوا 11 واقعة.. القبض على لصوص بطاريات السيارات بعدد من المحافظات حبس -أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الأقصر – الغربية – الإسكندرية - الجيزة) من ضبط (تاجر خردة "له معلومات جنائية") داخل مخزن كائن بدائرة مركز شرطة طيبة وبحوزته (كمية من الكابلات الكهربائية وزنت 35 كيلو جرام – عداد كهربائى – 3 مفتاح كهرباء – مقص حديدى) قام بسرقتها من شركة الكهرباء.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطلان، تاجر خردة "لهم معلومات جنائية") لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة بطاريات السيارات والدراجات الهوائية واعترفوا بارتكاب (11) واقعة سرقة بدائرة قسمى شرطة (أول وثان طنطا)، وأرشدوا عن (8 بطاريات، 3 دراجات هوائية).

كما تم ضبط (4 أشخاص) لقيامهم بسرقة بعض الأدوات الرياضية من مخزن تابع لإحدى الكليات كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه وأرشدوا عن المسروقات لدى إثنين من عملائهم سيئا النية (تاجرى خردة) تم ضبطهما والمسروقات (55 إطار معدنى – 53 دمبل "بأوزان مختلفة").

وأسفرت الجهود عن ضبط ضبط (خادمة) لقيامها بسرقة (مبلغ مالى – هاتف محمول) من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة، وأرشدت عن (ساعة حريمى – هاتف محمول – مبلغ مالى من متحصلات السرقة) وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الجيزة لقيامه بسرقة (مبلغ مالى – هاتف محمول) ، وبحوزته (مبلغ مالى – 4 هواتف محمولة – جهاز تابلت "متحصلات واقعة السرقة").










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة