مدافع ليفربول على رادار لاتسيو وروما في الإنتقالات الصيفية القادمة

الخميس، 25 أبريل 2024 07:35 م
مدافع ليفربول على رادار لاتسيو وروما في الإنتقالات الصيفية القادمة جويل ماتيب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن أندية لاتسيو وروما مهتمان بالتعاقد مع الدولي الكاميروني جويل ماتيب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفهما.

المدافع الكاميروني البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يحمل أيضًا جواز سفر الاتحاد الأوروبي، لديه ما يزيد قليلاً عن شهرين في عقده مع الريدز، والذي ليس من المقرر تجديده.

كان جويل ماتيب لاعبًا رئيسيًا تحت قيادة يورجن كلوب، لكنه أُجبر على ترك الملاعب في ديسمبر بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

ومن المتوقع أن يحدث كل من لاتسيو وروما تغييرات كبيرة في الصيف تحت إشراف مدربيهما الجدد، حيث يبدأ إيجور تيودور ودانييلي دي روسي على التوالي مشاريعهما الخاصة في العاصمة الإيطالية، من المقرر أن يستثمر كلاهما في الصيف لمحاولة سد الفجوة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا": "يستعد ماتيب لمغادرة ليفربول في صفقة انتقال مجانية في الصيف، مما يجذب انتباه كل من روما ولاتسيو، ويمكنهما فتح محادثات مع اللاعب في الأسابيع المقبلة".

وأوضح التقرير أن التأهل الى البطولات الأوروبية في نهاية الدوري الإيطالي أولوية الناديين في اختيار الصفقات الجديدة وعلى رأسها جويل ماتيب الذي بات حرًا في الانتقال الى أي فريق يريده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة