جوجل تغلق تطبيق بودكاست فى يونيو.. كيفية نقل الملفات الصوتية إلى يوتيوب

الخميس، 25 أبريل 2024 01:00 ص
جوجل تغلق تطبيق بودكاست فى يونيو.. كيفية نقل الملفات الصوتية إلى يوتيوب Google Podcasts
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جوجل عن إغلاق عالمى لتطبيق البودكاست المخصص لها بحلول يونيو 2024، بعد إغلاق التطبيق في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام، لتبسيط كيفية الاستماع إلى المحتوى الصوتي عن طريق نقل كل شيء إلى يوتيوب ميوزيك.

 

اختلاف تواريخ إيقاف التشغيل حسب موقع المستخدم

خارج الولايات المتحدة: يمكنك الاستمتاع بـ Google Podcasts حتى منتصف وأواخر يونيو 2024، كما لدى المستخدمين حتى 29 يوليو 2024 لترحيل بيانات البودكاست الخاصة بهم (الاشتراكات وقوائم التشغيل وما إلى ذلك) إلى نظام أساسي جديد.

الولايات المتحدة: إغلاق Google Podcasts بالكامل منذ 2 أبريل 2024.

وتتمثل استراتيجية جوجل في جعل يوتيوب ميوزيك بمثابة المحور المركزي لجميع احتياجاتك الصوتية، حيث سيقوم قسم "البودكاست" المخصص ضمن علامة التبويب "استكشاف" في YouTube Music بتنظيم مجموعة واسعة من ملفات البودكاست الشائعة عبر أنواع مختلفة، مستوحى من سجل المشاهدة على يوتيوب للحصول على توصيات مخصصة.

والهدف هو توفير منصة سلسة حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الموسيقى وملفات البودكاست المفضلة لديهم في مكان واحد مناسب، مع اقتراب الموعد النهائي، حيث تشجع جوجل المستخدمين على ترحيل بياناتهم لضمان الوصول دون انقطاع إلى مكتبة البودكاست الخاصة بهم.

ترحيل بيانات البودكاست الخاصة بك بسلاسة

لا داعي للقلق بشأن فقدان مسار برامجك المفضلة حيث توفر جوجل عملية انتقال سلسة، حيث تقود ميزة "تصدير الاشتراكات" داخل تطبيق جوجل بودكاست، إلى واجهة تصدير حيث يمكنك اختيار وجهتك المفضلة: يوتيوب ميوزيك للحصول على تجربة موحدة أو تطبيق جهة خارجية تستخدمه بالفعل، ما عليك سوى اتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الترحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة