21 لاعبًا بقائمة مازيمبى ضد الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:21 م
21 لاعبًا بقائمة مازيمبى ضد الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا الاهلي ومازيمبي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمت بعثة مازيمبي الكونغولي 35 شخصا من بينهم 21 لاعبا خلال رحلة الفريق الي القاهرة لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في إياب الدوري قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

وغادرت بعثة مازيمبي الكونغو أمس الثلاثاء علي أن تصل القاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم ، حيث غادرت البعثة من لوبومباشي ومنها الي أديس أبابا ترانزيت ومنها الي القاهرة، واختار المدرب لامين ندياي 21 لاعبا للمواجهة الحاسمة، حيث يرغب الفريق الكونغولي في حصد بطاقة العبور للنهائي من القاهرة.

ويغيب عن الفريق كيفن مونديكو الذي يعاني من مشاكل بدنية و جلوار موجايا ومرسيل نجيمبي لأسباب فنية ، بينما انضم للقائمة الشيخ فوفانا بعد التأكد من جاهزيته ومعه سيرج موكوكو وحارس المرمى سليمان شيبو.

من ناحية أخرى، يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ورامي ربيعة كابتن الفريق، غدًا وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

يبدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهر غدٍ الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة، ويسبقه في الثانية عشرة والنصف المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مازيمبي.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، والإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

‏ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد القاهرة في ‏إياب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

وكان الفريقان قد تعادلا بدون أهداف، في اللقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب تي بي مازيمبي؛ بمدينة لوبومباشي بالكونغو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة