سموحة الجريح يواجه بلدية المحلة لتصحيح المسار فى الدوري

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:00 ص
سموحة الجريح يواجه بلدية المحلة لتصحيح المسار فى الدوري سموحة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق سموحة نظيره بلدية المحلة، فى الرابعة عصر اليوم على ملعب الإسكندرية الرياضى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.

ويدخل فريق نادى سموحة اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 22 نقطة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 5 لقاءات، فيما يحتل فريق البلدية المركز الـ 13 في جدول المسابقة، برصيد 19 نقطة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 8 لقاءات.

من ناحيته أعرب أحمد سامي المدير الفني لسموحة عن غضبه الشديد من أداء اللاعبين والذى تسبب في تراجع الفريق مركزا جديدا ليحتل المركز العاشر بدلأ من التاسع الذي كان عليه قبل مباراة الجونة، مشددا على ضرورة تقديم الأداء الرجولى الذي يليق بالنادي وجماهيره والابتعاد عن إهدار الفرص السهلة.

وطالب المدير الفنى اللاعبين، بالفوز في لقاء البلدية خاصة وأنه يقام في الاسكندرية ووسط جماهير الثغر، واستعادة المركز التاسع من جديد فضلا عن تحسين وضع الفريق في جدول المسابقة.

فيما يبحث بلدية المحلة عن انتصارًا غاليًا واستغلال الصحوة التي اكتسبها عقب الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة