حزب الله يستهدف مقرين عسكريين وتجمعا لجنود إسرائيليين

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:05 م
حزب الله يستهدف مقرين عسكريين وتجمعا لجنود إسرائيليين جنوب لبنان - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، استهداف مقرين عسكريين إسرائيليين شمال عكا بطائرات مُسيرة إشغالية وانقضاضية، وتجمعا لجنود إسرائيليين في محيط موقع العاصي، فيما دوت صافرات الإنذار وسُمع أصوات انفجارات وأعلن الجيش الإسرائيلي اعتراضه لهدفين جويين مشبوهين.


وقال حزب الله - في بيان صحفي اليوم - إنه شن "عند ‏الساعة 01:40 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، هجوما جويا مركبا بمسيرات إشغالية ‏وأخرى إنقضاضية استهدفت مقر قيادة لواء جولاني ومقر وحدة إيجوز 621 في ثكنة شراغا شمال ‏مدينة عكا المحتلة وأصابت أهدافها بدقة". ‏


وأعلن حزب الله - في بيان آخر - أنه استهدف "عند الساعة 2:35 من بعد ظهر الثلاثاء، تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة".‏


من جانبه، نسب موقع "آي 24 نيوز" الإسرائيلي إلى الجيش الإسرائيلي قوله إنه قام باغتيال مسؤولين في القوة الجوية التابعة لحزب الله.


ونعى حزب الله، حسين علي عزقول، الذي قال جيش الاحتلال إنه مسؤول في قوة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله. والمسؤول الآخر الذي أعلن الاحتلال اغتياله، هو ساجد صرفند، وقال إنه مسؤول في الوحدة الجوية التابعة لقوة الرضوان في حزب الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة